بعد الهجوم السعودي عليها .. إنسحاب ممثلة السعودية بمسابقة ملكة جمال العرب


أكدت المتسابقة السعودية ملاك يوسف ممثلة المملكة العربية السعودية، بمسابقة ملكة جمال العرب، أنها رضخت مؤخراً لرأي أبنا شعبها الذي طالبها بالانسحاب من المسابقة.

وأكد ملاك صاحبة الـ 24 سنة والتي تعمل ممثلة، علي أن ترشيحها جاء من عدد من صديقتها الذي وجدوا فيها الجمال والجراءة القبول لكون واجهه مشرفة لحمل أسم المملكة السعودية في مسابقة ملكة جمال العرب، لذلك شجعوني أصدقائي.

وأضافت مالك في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" أنه لشرف كبير أن أحمل راية السعودية في هذه المسابقة الكبيرة التي تجمع عدد كبير من سيدات الوطن العربي، ولأن المرأة السعودية لها كيانها وحياتها المستقلة، كما أن قرارات الملك سلمان "أطال الله في عمره" ساهمت في أعطاء المرأة لعدد كبير من حقوقها مؤخرًا، المرأة السعودية الآن تتحدث بكل أريحيه، كما أصبحت قادرة علي قيادة السيارة التي كانت محرومة منها، وأصبحت تشغل عدد كبير من المناصب القيادية.

وعن نشاطاتها القادمة أكدت ملاك أنها ستعمل في الفترة القادمة علي أنشاء جمعية خيرية، تقوم من خلالها بعمل نشاطات أسرية لبنات وسيدات المجتمع السعودي، كما أنها ستعمل علي التقليل من نسبة العنوسة التي يعاني منها بنات المجتمع السعودي .