المصرف المتحد يفتتح احدث فروعه بالشيخ زايد


اعلن اشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ، افتتاح فرع المصرف المتحد بالشيخ زايد مدينة 6 اكتوبر. وذلك في إطار الخطة التوسعية الإستراتيجية للمصرف المتحد لهدف جذب مزيد من العملاء وتلبية احتياجات جموع العملاء بجميع أنحاء الجمهورية.

واشار اشرف القاضي ، الي ان المصرف المتحد قام بافتتاح فرعين جديدين وجاري الاعداد لافتتاح ثلاث فروع اخري قبل نهاية عام 2017 الحالي. وذلك بهدف الوصول إلى المناطق البعيدة من اجل تحقيق الشمول المالى المستهدف.

واضاف القاضي ان أبرز توجهات المصرف المتحد خلال الفترة المقبلة تاتي نحو مدن القناة والصعيد للمساهمة في دعم خطط الدولة في التنمية الشاملة لمختلف محافظات الجمهورية. وذلك مع التاكيد علي الانتشار في اماكن التجمعات السكانية ذات النشاط الاقتصادي الكبير.

واشار اشرف القاضي إلي أن الفرع الجديد يقدم باقة من احدث الخدمات والمنتجات المصرف المتحد علي مدار الاسبوع ٧ ايام و ساعات عمل ممتدة الي الثامنة مساء و وفق احدث المعايير المصرفية العالمية سواء المنتجات التقليدية والمتافقة مع أحكام الشريعة.

واوضح وجود عدد من خدمات البنك الشخصي "بنكك علي الخط" والذي يتيح للعملاء اجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع, في اي مكان, وفي ثواني معدودة. ويعمل البنك الشخصي للمصرف المتحد على مدار الساعة, سبعة ايام في الاسبوع, باعلي كفاءة وتقنية عالمية.

ولفت الي خدمات ماكينات الصراف الآلي والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة منها للعملاء منها امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية و امكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن، بجانب خدمات السداد لفواتير التليفون الارضي والمحمول بالاضافة إلى العديد من الخدمات الاخري، فضلا عن خدمة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. والخدمات المالية والاستشارات الفنية لجموع المصديرن المصريين والتي تتلاءم مع طبيعة المنطقة والنشاط الاقتصادي للسكان.

واكد وجود باقة متنوعة من الخدمات التجزئة المصرفية منها خدمة التمويل العقاري وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل. ومجموعة من البطاقات الائتمانية وعلي رأسهم بطاقة " رخاء" المتوافقة مع أحكام الشريعة. فضلا عن حزمة من الشهادات الاستثمارية والودائع المتميزة ذات الثلاث والخمس سنوات بعائد ثابت ومتغير منافس. وشهادة المليونير ذات السحب الشهري علي بجوائز تقدر ب4 مليون جنية مصري. بالإضافة إلي خدمات برنامج إيثار للمسئولية الاجتماعية والذي يضع أمام العملاء مجموعة كبيرة من حسابات الخير والدعم والمساندة الاجتماعية.