شاهد ... أول تعليق لحكم مباراة نهائي البطولة العربية بعد الاعتداء عليه

علق حكم مباراة النهائي البطولة العربية الدولي المصري إبراهيم نور الدين إعتداء لاعبي وإداري فريق الفيصلي الاردني عليه بالضرب أثناء مباراة نهائي البطولة العربية قائلا :" حافظت على سمعة مصر في نهائي البطولة العربية" وحاولت بكل الطرق الخروج بمباراة نهائي البطولة العربية إلى بر الأمان.   
 
وأضاف "الحكم إبراهيم نور الدين " خلال تصريحاتة لقناة on sport أن قوات الأمن سيطرت على الموقف عقب المباراة رغم المحاولة من لاعبى وجماهير الفيصلى الإعتداء مجدداً .

وأوضح أن قرار إلغاء مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية كان سهلا بالنسبة له ولكنه فضل تكملة اللقاء حتى لا يفسد البطولة التي تقام على أرض مصر.

تابع: "أنا جيت على نفسى لاخر لحظة حتى تستكمل المباراة حفاظاً على سمعة مصر وكان من الممكن الغاء المباراة بكل سهولة" قائلا :" لاعب الفيصلي كان واقع بيضيع وقت ومكانش ينفع أوقف الماتش، للاعب بيضيع وقت المباراة" .
 
وأشار"الحكم الدولي" أنه ذهب إلى نجم  فريق الفيصلي  الاردني إبراهيم دلدوم للاطمئنان عليه بعدما سقط أرضا لافتًا إلى أن اللاعب أبلغه بعدم تعرضه لأي إصابات وأبلغنى بأنه لا توجد أي إصابات به لكنه أكد أنه يرغب في التقاط أنفاسه".

وأبدى نور الدين رضاه عن قراراته في اللقاء موضحًا أن أي أخطاء تحكيمية لا تستدعي اعتراضات بهذه الصورة مختتماً تصريحاتة قائلا :" سأقدم تقريري إلى الاتحاد العربي بما حدث واعتراضات اللاعبين والجهاز الإداري".

وخسر فريق الفيصلي الاردني من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا حيث اعتدى لاعبو الفيصلي على الحكم المصري ابراهيم نور الدين بعد اللقاء بسبب قراراته التي ساندت الترجي من وجهة نظرهم.