أمين صندوق الزمالك: الفوز بالكونفدرالية معجزة.. وممدوح عباس لا يدير النادي

الزمالك يفوز بالكونفدرالية
الزمالك يفوز بالكونفدرالية

علق حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك على حصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بطولة الكونفدرالية مؤكدًا أنه جاء بمعجزة كان بطلها الجماهير التي ساندت الجهاز الفني واللاعبين. 

وأضاف المندوه في تصريحات إذاعية أن الزمالك كان مطالباً بحصد اللقب الإفريقي من أجل إعادة هيبته مرة أخرى.

مشيرا إلى أن الملحمة التي شهدها ستاد القاهرة وصنعتها الجماهير لا يمكن أن تنتهي بغير الحصول على اللقب من أجل إعادة الفريق للبطولات.

قال: "مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وضعوا في اعتبارهم أن الفريق هو البطل بمجرد إنتهاء مباراة الذهاب في المغرب ، مشيراً إلى أن الزمالك كان لديه إصرار في مباراة العودة وهو ما وضح من بداية اللقاء حتى تحققت البطولة".

وذكر أمين صندوق نادي الزمالك في حديثه أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ليس رئيساً له في الوقت الحالي ولا يديره. 

مؤكدًا أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق يساعد النادي بشكل كبير ويرفض أن يذكر اسمه أو أن يوجه له الشكر، مشيراً إلى أن قرارات مجلس الإدارة مستقلة ولا يعود فيها لأحد حتى لو كانت متطابقة مع وجهة نظر ممدوح عباس.

وشدد المندوه على أن الزمالك يملك استقلالية في قراراته ولا يمكن أن يقبل أن يملى عليه من أي فرد مهما كان عشقه وحبه للنادي. 

وتابع : "أكرر أن ممدوح عباس يسهم ويدعم النادي وهناك رجال أعمال آخرون ومحبون للنادي يدعمونه أيضا، لكن لا أحد يتدخل في القرارات.

وأكد أن مجلس الإدارة نجح بشكل كبير في إعادة ثقة الرعاة مرة أخرى لقلعة البيضاء، قائلا إن حصول الزمالك على الكونفدرالية سيدفع الرعاة للتواجد داخل النادي خلال المرحلة المقبلة.
 
وأضاف أن الزمالك سيقوم في المرحلة المقبلة بزيادة الرعاة رغم أن المجلس يعاني من المتربصين اللذين يحاولون التقليل من محاولات المجلس لحل الأزمات والمشكلات التي واجهها منذ توليه المسؤولية. 

وطالب المندوه جماهير الزمالك بالصبر من أجل حصد مزيد البطولات في كافة الألعاب مرة أخرى حتى يستعيد النادي مكانته الطبيعية

وعن تجديد زيزو قال أمين الصندوق إن زيزو لن يرحل، مشيرا ألى أنه أحد أهم أعمدة الفريق الابيض ومن الصعب تركه يرحل مهما كانت الاغراءات والعروض المالية الكبيرة 

بالإضافة إلى أن زيزو يحب الزمالك والأجواء وحالة الحب التي يعيشها مع جمهور الزمالك ويرغب هو الأخر  في تكمله المشوار مع الأبيض ومن الطبيعي أن يحصل اللاعب علي عقد متميز باعتباره أحد افضل اللاعبين في مصر وقارة افريقيا