الخطيب يعطي الضوء الأخضر للتجديد لـ علي معلول 

الخطيب ومعلول
الخطيب ومعلول

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التجديد لعلي معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وكان مسؤولو القلعة الحمراء يرغبون في التجديد لعلي معلول بشرط تخفيض حجم مستحقاته المالية نظرًا لارتفاع سعر الدولار، بينما كان النجم التونسي متمسك بالتجديد للمارد الأحمر دون تغير في عقده.

 وكشف مصدر  محمود الخطيب  أعطى تعليماته لشركة الكرة بسرعة انهاء ملف التجديد لعلي معلول عقب إصابته  أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا تكريما له لما بذله مع الفريق خلال مسيرته.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق  لشرح الخطط التكتيكية والجمل الفنية للاعبين استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء علي استاد القاهرة الدولي.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 
وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح الفريق راحة من التدريبات  لمدة يومين عقب العودة من تونس بعد خوض مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا
وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة  يوم السبت 25 مايو الجاري علي ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.