مصرع شاب صدمه قطار بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب في العقد الرابع من العمر مصرعه بعد أن صدمه قطار المنصورة طنطا  حال عبوره شريط السكة الحديد المار بجوار قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من معبر غير مخصص لعبو المشاة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا|  مصرع طفلين في تصادم سيارة ودراجة نارية بالغربية

كانت  الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، قد تلقت  بلاغاً من الأهالي يفيد، بوفاة شاب أمام قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى المحلة، بعد ان صدمه احد القطارات ، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير شرعي.

وأمام ذلك انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز المحلة الكبرى وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من  والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعي ع ث  ويبلغ من العمر 40 عاما، ومقيم بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، أسفل عجلات القطار حال عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير مخصص لعبور المشاة، أمام قرية صفط تراب وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي و مناظرة الجثمان واستدعاء اسرته  تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.