عاجل

وكيل «صحة القليوبية» يجري اجتماعا مع فريق عمل مستشفى القناطر

صور أرشيفية
صور أرشيفية

اجتمع الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مع بعض العاملين بمستشفى القناطر الخيرية العام ومستشفى شبين القناطر المركزي، بحضور مديري المستشفيات المذكوره وفريق حساب التكاليف  بكل مستشفى بالاضافه الى مدير التفتيش المالي والاداري بالادارات الصحيه التابع لها كل مستشفى.

اقرأ أيضاً| وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفى بنها التعليمي

واستهل وكيل الوزارة الاجتماع بالترحاب بالحضور، ثم راجع مع السادة الحضور مدي جودة الخدمات الطبية المقدمة داخل مستشفي ، في اطار تطبيق اللائحة الجديدة ٧٥  لعام ٢٠٢٤، باعتبارهما من كبري المستشفيات بالمحافظة، والعمل علي الحصول علي أعلي مستوي من الخدمة الطبية التي تلقي رضاء المترددين.

ووجه الدكتور حموده الجزار بضرورة دراسة الطاقم الطبي لاقتصاديات الصحة لما له من أهمية بالغة، والتأكيد علي تشكيل وحدة لاقتصاديات الصحة بكل مستشفي ،والتي ستعد هي المحور الرئيسي لتحسين الموارد الاقتصادية بكل مستشفي ، على أن تتم المراجعة المستمرة من قبل مدير المستشفي لكل السبل والموارد المتاحة لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي ، والعرض على وكيل الوزارة بشكل شهري.

وأشار وكيل الوزارة، أيضا أثناء الاجتماع أنه لابد من العمل بأقصي جهد للقصاء علي قوائم انتظار الرعايات المركزة وتقليل ساعات الانتظار للمرضي ، فالهدف الرئيسي الذي تسعي اليه صحة القليوبية هو وصول الخدمة الطبية  لكل مستحقيها علي أكمل وجه.