للسيدات.. قصات شعر بسيطة وسهلة مناسبة للصيف| صور

قصات شعر بسيطة وسهلة مناسبة للصيف
قصات شعر بسيطة وسهلة مناسبة للصيف

تفكر كثير من الفتيات في التسريحات، التي قد تكون مناسبة في فصل الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وفي هذا الصدد تقدم «بوابة أخبار اليوم»، 5 أفكار لتسريحات مناسبة لفصل صيف 2024. 

1. ذيل حصان مثالي


إن تسريحة ذيل الحصان الصيفية المثالية هي مظهر سهل يناسب جميع أنواع الشعر، إنها تصفيفة الشعر المثالية في يوم صيفي حار حار أو لشعرك في اليوم الثاني. 

اقرأ ايضا|للأمهات.. خطوات سحرية للحفاظ على صحة طفلك في الصيف

2 . كحكة العقدة العلوية


تسريحة الشعر السريعة والسهلة التي يمكنك القيام بها في الصيف هي كعكة ذات عقدة علوية، إنها نظرة بسيطة للغاية تقطع شوطا طويلا، مجرد خطوة واحدة سريعة، وبعض دبابيس الشعر، وها أنت قد حصلت على كعكة راقصة الباليه المثالية، استخدمي شعرك الطبيعي للحصول على هذا المظهر السهل أو أحد وصلات الشعر المشبكية لدينا. 

3 . تصفيفة الشعر نصف لأعلى ونصف لأسفل


لكل جميلاتك ذوات الشعر المجعد والمموج بشكل طبيعي! تصفيفة الشعر نصف لأعلى ونصف لأسفل هي مظهر سهل يمكن إقرانه مع أي فستان صيفي لطيف، لا داعي للقلق، إذا كان شعرك أملسًا، يمكنك أيضًا تجعيده أولًا لإعادة إنشاء هذا المظهر.

4. جديلة ذيل السمكة


جديلة ذيل السمكة هي جديلة كلاسيكية يمكن تخصيصها بعدة طرق لتناسب ذوقك، إنه يمنحك مظهرًا سريعًا وسهلاً للغاية لأيام الصيف، بمجرد إتقان جديلة ذيل السمكة، يمكنك تجربة أشكال مختلفة مثل جديلة ذيل السمكة الفرنسية، جديلة ذيل السمكة المكتنزة ، جديلة ذيل السمكة المزدوجة، جديلة ذيل السمكة الثلاثية. 

5. الضفائر الهولندية المزدوجة


هل تحاولين الحصول على مظهرالضفائر الهولندية المزدوجة هذا الصيف؟ حسنًا، لا تنظر إلى أبعد من ذلك، فالضفيرة الهولندية المزدوجة ستفعل ذلك تمامًا، ارتديه في العمل والمدرسة وحتى في صالة الألعاب الرياضية، إنها بالتأكيد فتاة رائعة بدس تتطلع إلى موسيقى الروك.