قائمة مبدئية 4 أفلام ينتظرها الجمهور في عيد الأضحي.. تعرف عليها

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

منافسة شرسة مرتقبة وانتعاشة كبيرة متوقعة في إيرادات السينما المصرية، مع بدء موسم أفلام عيد الأضحي، والذي يضم في قائمته المبدئية العديد من الأفلام المقرر طرحها والنجوم العائدين إلى السينما من جديد.

ومن أبرز النجوم العائدين في موسم أفلام عيد الأضحى بعد غيابه العام الماضي، الفنان أحمد عز بفيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» ويشاركه البطولة عمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد لطفي وآسر ياسين وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح وأسماء جلال من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما الفنان محمد إمام، فيشارك للعام الثالث على التوالي، بفيلم «اللعب مع العيال» من بطولة أسماء جلال ومصطفى غريب ودينا محسن ويزو وباسم سمرة من تأليف وإخراج شريف عرفة في أول تعاون يجمعه مع محمد إمام وذلك بعد أن قدم العام الماضي فيلم «أبو نسب» مع ياسمين صبري وماجد الكدواني وفي عام 2022 شارك في بطولة «عمهم» مع محمد سلام وهدى المفتي، وثالث الأفلام المقرر مشاركاتها ضمن موسم أفلام عيد الأضحى فيلم «عصابة المكس»، من بطولة أحمد فهمي وروبي وحاتم صلاح ولبلبة وأحمد فهيم ومحمد أسامة أوس أوس من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي، كان قد شارك العام الماضي في بطولة فيلم «مستر إكس»، آخر الافلام التي جمعته بزوجته السابقة هنا الزاهد وشاركهما البطولة محمد أسامة أوس أوس ومحمد أنور ورحاب الجمل.

إقرأ ايضا: بالصور.. سلمى أبو ضيف تعلن خطوبتها

ومن المتوقع أيضا، أن يتم عرض فيلم «أهل الكهف» من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وعمرو عبد الجليل وأحمد فؤاد سليم وريم مصطفى وصبري فواز من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وذلك بعد أن انهى صناعه تصوير مشاهده منذ العام الماضي بعد توقف تصويره عامين لمشاكل إنتاجية.