القوات الروسية تدمر سيارة عسكرية تحمل لوحات بريطانية في دونيتسك

صورة موضوعية
صورة موضوعية
أفاد مصدر مطلع لوكالة "سبوتنيك"، بأن قوات تجمع "الوسط" (تسنتر) الروسية، وخلال تنفيذها هجوما على بلدة تونينكو في جمهورية دونيتسك الشعبية، دمرت سيارة عسكرية تحمل لوحات (أرقام ترخيص) بريطانية، وأصيب المسلحون الأوكرانيون الذين كانوا يقودونها.
 
وتظهر المشاهد التي حصلت عليها "سبوتنيك" تضرر السيارة بشكل كبير بعد اصطدامها بجذوع بعض الأشجار في إحدى الغابات على محور أفدييفكا.
 
وقال المصدر إن اللوحات البريطانية موجودة على سيارات المسلحين، "ولسوء الحظ، لم تكن هناك جثث أو وثائق في مكان قريب - مما يعني أنهم جرحوا فقط".

وأشار المصدر إلى أنه في بلدة تونينكو، تتواجد مفرزة تخريبية إرهابية تابعة لـ"كراكن"مجموعة محظورة في روسيا)، بالإضافة إلى وحدات أخرى من القوات المسلحة الأوكرانية.

 

أفادت وزارة الدفاع الروسية، أمس الاثنين، بأن القوات الروسية أحرزت تقدما وحسنت أماكن تموضعها على 5 محاور استراتيجية في مقاطعة خاركوف وجمهورية دونيتسك الشعبية ومقاطعة خيرسون.

 

وهزمت تشكيلات الألوية الآلية 24 و47 و100 للقوات المسلحة الأوكرانية في بلدات نوفوسيلوفكا بيرفايا و كاترينيفكا ونوفوبوكروفسكوي الواقعة في جمهورية دونيتسك الشعبية، حيث تم صد سبع هجمات مضادة شنتها وحدات من الكتيبة الآلية 92 و142 و68، و71 و24 و110 من القوات المسلحة الأوكرانية في بلدات شومي وأوتشيرتينو ونيتايلوفو في جمهورية دونيتسك الشعبية.
 
اقرأ أيضا:

القوات الأوكرانية تقصف دونيتسك وجورلوفكا بقذائف عنقودية