لخبراته السياسية والاقتصادية.. أحمد بدرة أمينًا عامًا لمجلس الشباب والخبراء المصري

 السياسي  أحمد بدرة
السياسي أحمد بدرة

يحظى السياسي أحمد بدرة، مساعد رئيس حزب العدل، بثقة كبيرة لدى منظمات المجتمع المدني، نظرًا لخبراته الواسعة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، الأمر الذي دفع العديد من المؤسسات للاستفادة بجهوده.

وأعلنت مؤسسة "القادة للعلوم الإدارية والتنمية"، اليوم الإثنين، عن تشكيل مجلس الخبراء والشباب المصري ضمن الاجتماع العام على مستوى القيادات، وتعيين "بدرة" أمينًا عامًا لمجلس الشباب والخبراء المصري.

وعقب توليه المنصب، صرح الأمين العام للمجلس أحمد سمير بدرة، بأنه يتم تشكيل المجلس من تقسيمات إدارية وتنفيذية وفق الأهداف والرؤى الاستراتيجية، حيث يضم قيادات وخبرات وطنية في كافة التخصصات لديهم القدرة على التخطيط والتنفيذ.

جدير بالذكر أن «بدرة» لديه الكثير من المواقف الوطنية والإنسانية، حتى أصبح شخصية عامة معروفة في محافظة البحر الأحمر، حيث يمتلك أنشطة تجاريَّة وصناعيَّة تساهم في تعزيز الاقتصاد المصري، ودفع عجلة الإنتاج، وتحقيق نتائج ملموسة تساهم في النهضة الاقتصادية.

وبزغ نجم رجل الأعمال أحمد بدرة أكثر، حين قرَّر الدخول إلى عالم منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والمجال السياسي، وانضمامه إلى كيانات تتبنى فكره المُستنير والهادف لخدمة الصالح العام، مُؤمنًا بالدور الذي يقوم به حتى تتحقَّق أمنيته في مساعدة محافظات الصعيد على تطوير الكيانات الشبابية بها، ودعمها من خلال العمل والتدريب في مجالات الطاقة المُتجددة والاستصلاح الزراعي، لكي يكون لهم دورٌ فعَّال في نهضة مصر، والإسهام في تنفيذ رؤية الدولة 2030.