40 عارضة أزياء من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية بالبحر الأحمر

عدد من ملكات الجمال المشاركات في المسابقة
عدد من ملكات الجمال المشاركات في المسابقة

انطلقت بمدينة الغردقة فعاليات المسابقة الدولية الشهيرة «توب موديلز» 2024، لإختيار أفضل عارضة أزياء في العالم خلال حفل ختام عالمي في 24 مايو الجاري.

‏‎تتنافس في المسابقة 40 عارضة من مختلف دول العالم يمثلون دول: «الإكوادور – كوبا – مصر – سلوفاكيا- إنجلترا- المجر- فنلندا –البحرين –بورتوريكو – إسبانيا – البرتغال  – هندوراس - زامبيا – ترينيداد وتوباغو – بحر البلطيق- ألمانيا- جمهورية الدومينكان – كولومبيا – هولندا  – سلوفينيا- الصين - هونج كونج – كوريا الجنوبية – كوريا – المكسيك– أمريكا الجنوبية  – تايلند – سيراليون – الولايات المتحدة الأمريكية – زيمبابوي – رومانيا – السويد – موريشيوس – أوغندا- الكاميرون – سريلانكا – صربيا – ومقدونيا».

اقرأ أيضا: مستثمرو السياحة يعرضون رؤيتهم أمام «مدبولي» لتحفيز القطاع وزيادة أعداد السائحين

‏‎تقام فعاليات المسابقة في عدد من منتجعات البحر الأحمر، ‎وسوف يتم تنظيم عدة فعاليات سياحية للمتسابقات تشمل الأنماط السياحية المختلفة والمتميزة بمصر، كما يتم تنظيم زيارات لهن إلى المناطق الأثرية بجانب إقامة فعاليات المسابقة بعدة مناطق تكشف المزايا السياحية بالبحر الأحمر.

وتحظى هذه المسابقة بمتابعة عالمية تصب في صالح السياحة المصرية باعتبارها وسيلة جيدة للدعاية والتنشيط السياحي والتأكيد على أمن وأمان مصر.

وفازت مصر بتنظيم تلك الدورة من هذه المسابقة الشهيرة عالميا بعد منافسة قوية مع دول ومقاصد سياحية عديدة حول العالم سعت لتنظيمها.

وتهدف منافسات «توب موديلز» النوعية، إلى تنشيط السياحة في المدن التي تقام بها، وهي دعاية مباشرة للسياحة في البحر الأحمر، خاصة مع وجود قنوات أجنبية ومجلات متخصصة لمتابعة فعاليات هذه المسابقات والمهرجانات، حيث يتم إظهار المعالم السياحية لهذه المدن التي تستضيف المسابقة على أغلفة المجلات المتخصصة، وسط حضور جماهيري كبير من السائحين الأجانب والمصريين والمهتمين بالموضة.