محمد نجاتي: «أول مرة في حياتي اتصل بحد وأقوله عاوز أشتغل»

الفنان محمد نجاتي و الإعلامية يمنى بدراوي
الفنان محمد نجاتي و الإعلامية يمنى بدراوي

أكد الفنان محمد نجاتي أن مسلسل  "الحشاشين" يعد دراما مختلفة من نوع خاص، مشيرا إلى أنه حينما  شاهد برومو المسلسل قبل العرض بعام، شعر أنه سينضم لفريقه، قائلا :"جالي هاتف أني داخل المسلسل، واتصلت  بعبد الرحيم كمال،  وبعد ما عرفت أن كل الأدوار انتهت بعدها بأيام جالي دور في آخر حلقات المسلسل وكانت فرحتي  مش سيعاني". 

اقرأ أيضًا| المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبدالعزيز.. وتعلن مكان العزاء

 وأضاف نجاتي  في حواره مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج  حواديت الناس أن من أصعب المشاهد التي جسدها في مسلسل " الحشاشين" من خلال شخصية الوزير سراج الدين، هي مشهد  ارتداء العمة، حيث كان يعاني من الصداع المستمر، كما أنه تعرض للإصابة بشرخ في الاحبال الصوتية. 

وأشار نجاتي أن كلمة ظهور مميز التي تم كتابتها امام اسمه في تتر مسلسل" صيد العقارب"  لا تقلل من حجم وشخصية الفنان طالما الفنان قادر علي توصيل الرساله، مؤكدا أنه يعتبر غادة عبد الرازق كوكب التمثيل لأن كلها تفاصيل وبنتعلم منها  وبتساعد اللي بيشتغل معاها  والممثل لابد أن يكون مصدق عشان الناس تصدقه. 

وعن حكايته مع الغناء قال أنه غنى في العاصفة وفي مسرح الجامعة ولديه ثقافة موسيقية، لكنه يرى أن دخول أي مجال لابد أن يكون بشكل  مدروس، مشيرًا إلى أنه لديه أحلام موسيقية لم يحققها بعد. 

ا لبطولة المطلقة لها وقت وانا راضي بحالي وجمهوري بيحبني كده

وعن علاقة الفنانين و الترند قال انه تشبه عملية النصب، مؤكدا أن في مهنة الفن ساعات تدخل فيلم تحس أنه اتنصب عليك فيه، فمحدش بينضحك عليه، مشيرا إلى أن الفيلم الحقيقي والجيد يصل لقلوب المشاهدين بطريقة مباشرة، وعن البطولة المطلقة، قال انه لا يتضايق مطلقا من ابتعادها عنه، وأنه راضي ومستمتع وراضي بمكانته ، وأنه يجتهد ويؤدي ما عليه، والمسألة لا تقاس بذلك، قائلا : "لو بعمل بطولة مطلقة مكنتش قدرت اعمل اربع ادوار مختلفة، وكل وقت وليه اذان  القماشه الغاليه غاليه وجمهوري حببني كده". 

وأوضح أنه لم يفكر مطلقا في الاعتزال، لكنه قال في وقت من الأوقات : "اللي مش عاجبه شغلي خلاص"، مشيرا إلى أنه حينما كتب  البوست الخاص بهذا الامر كان مضطرا وقتها بسبب صراع الحياة، قائلا :"انا أقل واحد في الجيل اللي اشتغل بس كل دور لعبته بيترك اثر  مع الناس". 

وقال أنه تشرف بالعمل مع المخرجين الكبار، وهم مدارس كبيرة ومختلفة، فقد تعامل مع المخرج عاطف الطيب، وكذلك مجدي الهواري  أفلامه لا تنسي، ولما يعمل مسلسل مثل مزاج الخير تجده مختلفا، فهو لديه  ملكه ولكل عمل حكاية، وعن المخرج احمد خالد موسى قال انه سيكون له مستقبل كبير جدا، مؤكدا أن حلم حياته تحقق بالعمل مع المخرج بيتر ميمي  لانه قادر يعمل كنترول علي العمل كله.

 وعن مسلسل "العتاولة" قال انه اكتشف أناس لم يكن يعرفها، مشيرا إلى أن أحمد السقا نجم لانه يمتلك روح النجومية، وباسم سمرة مشخصاتي متميز، كما يرى ان محمد رمضان يعد اذكي فنان في مصر.