«ياسمين والعوضي» و«تامر وبسمة».. ثنائيات فنية رفعت شعار الحب رغم الانفصال

ثنائيات رفعت شعار الحب رغم الانفصال
ثنائيات رفعت شعار الحب رغم الانفصال

شهد الجمهور في السنوات الأخيرة الكثير من حالات انفصال النجوم والتي غالبا ما تنتهي إما بتجنب كل طرف الحديث عن الآخر بعد الانفصال الهادىء أو أنها تنتهي بخلافات وقضايا ولكن وسط كل هذه المشاهد الغالبة تجد حالات استثنائية لثنائيات فنية رفعوا شعار الحب رغم الانفصال.

وهو ما شاهده الجمهور في طلاق عدد من الثنائيات أبرزهم طلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فمع كونه طلاق هادىء إلا أنه يظل من الحالات الاستثنائية بسبب إعلان كلا منهما حبه للآخر رغم الانفصال حيث أعلن الفنان أحمد العوضي عن أن ياسمين هي حبه الحقيقي والوحيد.

وأوضح قائلا خلال استضافته في برنامج «على المسرح»:« أنا عشت مع ياسمين أحلى أيام حياتي.. عشت معها أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب وكمان فيها مرض وتعب لأنها كانت جنبي لما تعبت بعد ما اطلقنا».

لترد ياسمين بعد شهر من تصريحات أحمد العوضي خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» وتؤكد باكية أنها مازالت تحب أحمد العوضي وأنه حبها الحقيقي والأول قائلة :« أنا مش بحب أحمد أنا بعشقة.. أحمد أول حب في حياتى وهو الحب الحقيقي.. أنا لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده.. وعارفة أن أحمد بيحبني.. وهو عارف أني بحبه».

إقرأ ايضا: أصالة تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها.. هل انفصال جديد؟

ومن الثنائيات الاستثنائية أيضا في الوسط الفني هي ثنائية تامر حسني وبسمة بوسيل والتي رغم مرور سنة على طلاقهما إلا أنك تجدهما دائما معا وذلك من خلال دعم تامر الدائم لبسمة في مشوارها الفني واحتفاله بغنائها لتتر نهاية مسلسل «نعمة الأفوكاتو» في أولى خطواتها الفنية في سحور ضم أبطال المسلسل والأصدقاء.

أما بسمة بوسيل فقد اعلنت أن عودتها لتامر حسني هو حلم تريد تحقيقه قائلة خلال استضافتها في برنامج «على المسرح»: « حلم الرجوع لتامر حسنى هيتحقق إن شاء الله».