بعد إقتراب رحيله| «كلوب» يتجاهل مستقبل «صلاح»

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

■ كتب: عمرو محيي الدين

أخرج الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي نفسه من دائرة المهتمين بمستقبل محمد صلاح مع الفريق، فهو يعيش أيامه الأخيرة كمدرب للفريق مع تبقى مباراتين فقط على نهاية مسابقة الدوري وبعدها يرحل بنهاية تعاقده تنفيذًا لما أعلنه قبل أشهر بأنه يغادر النادي بعد مسيرة طويلة استمرت 9 سنوات شهدت تحقيق العديد من البطولات محلياً وقاريًا وعالميًا.

لكن الجمهور والإعلام الإنجليزي يتساءل الآن هل يبقى أم يرحل محمد صلاح في الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم؟، وعندما تم توجيه سؤال لكلوب حول هذا الأمر أجاب قائلاً: مستقبل محمد صلاح؟ عليك أن تعتاد على أنه ليس موضوعيًا، أعلم أن هذا الوضع لا يصدقه الكثيرون حتى الآن، لكن الحقيقة أننى لن أكون مسؤولاً عن ليفربول بعد عدة أيام من الآن، لا ينبغى لى أن أتحدث عن مستقبل اللاعبين، هذا الملف سيقرره الآخرون.

◄ اقرأ أيضًا | صور| ملحمة جماهيرية لدعم محمد صلاح.. ولد ليكون أسطورة ليفربول

وأضاف كلوب: حالياً في تلك الأيام أحاول إنهاء الموسم ثم تقديم تقرير يساعد فى بناء الأساس للمستقبل، لكن بالنسبة لمحمد صلاح لست صاحب القرار، وليس لدى أى علامة على أن محمد صلاح سيغادر ليفربول.

ونفى كلوب أن تكون هناك مشكلة مازالت تجمعه مع محمد صلاح منذ واقعة الخلاف بينهما على خط الملعب أثناء نزوله كبديل فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثانى لمواجهة وست هام يونايتد، قائلاً: علاقتى مع صلاح طويلة ونعرف بعضنا جيداً، ونحترم بعضنا بعضا كثيرا لدرجة أنه لا توجد مشكلة حقا.


 

;