أطفال كفر الشيخ يحتفلون بشم النسيم بالرسم على وجوههم| فيديو

أطفال كفر الشيخ يحتفلون بشم النسيم بالرسم
أطفال كفر الشيخ يحتفلون بشم النسيم بالرسم

كتبت -  نرمين الشال 

حرص عدد كبير من المتوافدين على الحدائق والمتنزهات بكفر الشيخ للاحتفال بشم النسيم خاصة الأطفال، الذين حرصوا على الرسم على وجوههم، للتعبير عن فرحتهم وابتهاجهم  بعيد الربيع.

التف عدد كبير منهم حول من يقومون بالرسم على الوجوه حيث قام الاطفال باختيار رسومات للشخصيات الكرتونية، وعلم مصر وعلم فلسطين، وشارك بعض الأهالي الأطفال فرحتهم باختيار بعض الرسومات التي تعبر عن الربيع مثل أشكال الفراشات والقطط الملونة. 

اقرأ أيضا| رغم «الرايات الحمراء».. إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في شم النسيم

وأكد أولياء الأمور أن الأطفال يفضلون قضاء الإجازة داخل الحدائق حيث تعتبر متنفس لهم لأنها تحتوي على العديد من مظاهر الترفيه مثل الرسم على الوجوه،  والملاهي، والمراجيح، والمطاعم اقتصادية التكلفة، وأماكن بيع الألعاب. 

وقالت شيماء يوسف، متخصصة في الرسم على الوجوه والمتواجدة داخل حديقة صنعاء أن أغلب الأطفال يقبلون على الرسم على وجوههم كنوع من الفرح بالعيد والإجازة، وأكدت أن أغلب زبائنها من الأطفال، كما يوجد كبار يختارون الرسم على أيديهم ويفضلون رسم علم مصر، بينما تفضل الفتيات رسم الحناء، وأوضحت أنها تقوم باختيار خامات صحية مناسبة لبكرة الأطفال وخالية من أي مواد ضارة.

كان الآف من الزوار قد توافدوا على حديقة صنعاء لقضاء إجازة شم النسيم وسط الطبيعة الخلابة حيث اصطحبوا معهم بعض المأكولات كالفسيخ المملح والسردين والرنجة والليمون والبصل الأخضر والخضروات لتناول وجبات الإفطار والغداء في جو من البهجة والسعادة.        

كما استقبلت الحديقة الآلاف من الزوار من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، للاحتفال بيوم شم النسيم، والاستمتاع بمشاهدة حديقة الحيوان والألعاب ووسائل الترفية الموجودة بالحديقة، بالاضافة لنافورة وشلالات مياه وحمام سباحة وفندق ومطعم متميز فضلاً عن المسطحات الخضراء بالحديقة، وتأمينها بكاميرات مراقبة رئيسية في مدخل الحديقة ومحيطها تعمل على مدار الساعة لتوفير سبل الراحة، ومراقبة الخدمات المقدمة لزوار الحديقة.