الحدائق في أبو تيج والفردوس مقصد أهالي أسيوط بشم النسيم| صور

حديقة الحيوان أبوتيج
حديقة الحيوان أبوتيج

تعد حديقة الحيوان في أبو تيج بـ محافظة أسيوط، من أهم المتنزهات التي يلجأ لها أهالي المحافظة خاصة في فترات الأعياد، حيث إن سعرها لا يتعدى 2 جنيه ويناسب الأسر التي تقضي يومًا مميزًا في شم النسيم.

حديقة حيوان "أبو تيج" من أقدم متنزهات المحافظة والتي شهدت إقبالا كثيفا من الزوار للاحتفال والاستمتاع بالمشاهد الخضراء الواسعة على النيل.

اقرأ أيضا| أهالي أسيوط يستمتعون بأجواء الربيع في الحدائق والمتنزهات العامة

كما أن مدينة أسيوط بها حديقة الفردوس الأجمل بين حدائق المحافظة الخضراء والتي تعتبر مجانية ورسم الدخول رمزي 2 جنيه للفرد وهي على النيل، وحرصت الأسر على التوافد إلى الحدائق مع أبنائهم للاستمتاع بأعياد الربيع وتناول الوجبات.

فيما أكد دكتور محمد عبدالراضي رئيس مجلس مدينة أبوتيج أن إدارة الحديقة اتخذت الإجراءات لتسهيل دخول الزائرين وفتحت أبوابها من 9 صباحًا، وأن عدد الزائرين حتى الآن تجاوز 15 ألفًا، مؤكد أن جميع العاملين يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة وسائل الراحة حتي يستمتع الزائرين بإجازتهم.

من جانبه، قال أحمد حربي مدير الحديقة إنه تم إيقاف إجازات العاملين خلال الاحتفال بعيد شم النسيم، كما تم التأكد من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية وتم دعم الحديقة بأفراد الأمن للحفاظ على الأمن خلال اليوم.