الزمالك يضاعف المكافآت من أجل الحلم الأفريقي

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة خاصة لمباراة نهائي الكونفدرالية، التي سيخوضها الفريق الكروي الأول أمام نهضة بركان المغربي، يوم 12 مايو في المغرب، و19 من نفس الشهر على أرض ملعب استاد القاهرة.

وينتظر أن يترأس البعثة حسين لبيب رئيس النادي وتضم عضوية الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وحسين السيد عضوي المجلس وعبد الواحد السيد مدير الكرة بهدف وضع كافة الترتيبات والتصدى لأي عراقيل قد تواجه الجهاز الفنى واللاعبين قبل مواجهة الذهاب والعودة حتى يتمكن الفريق الأبيض من تحقيق حلم الجماهير البيضاء بحصد اللقب الإفريقي الغائب عن النادى منذ موسم 2019.

فيما كلف عبد الواحد السيد مدير الكرة الجهاز الإداري للفريق الأبيض بتجميع كافة المعلومات عن الفريق المغربي سواء في الدوري المحلي أو بالكونفدرالية، لاسيما أن الفريق يقوده التونسي معين الشعباني المدير الفني المتميز، والذي حصل على لقب أفضل مدرب في إفريقيا خلال موسم 2013، فضلًا عن أنه قاد فريق المصري البورسعيدي ويجيد التعامل مع أندية الدوري المصري.

◄ اقرأ أيضًا | وفد من الزمالك يسبق البعثة إلى المغرب غداً للاطمئنان على ترتيبات نهائي الكونفدرالية

واستقر مسئولو القلعة البيضاء على مضاعفة المكافآت المالية فى حالة حصد اللقب الإفريقى من أجل تحفيز اللاعبين وحسم البطولة خلال مواجهة الذهاب فى المغرب. وكان جوميز حرص على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبيه في الساعات الأخيرة أكد فيها ضرورة التحلى بالروح القتالية ووضع شعار استمرارية الانتصارات على رأس الأولويات فى ظل صعوبة ما ينتظر الزمالك من مواجهات فى الفترة المقبلة سواء في الدوري الممتاز لضمان البقاء فى دائرة المنافسة على اللقب والدرع أو الكونفيدرالية وتخطى عقبة نهضة البركان المغربى وحصد لقب بطل الكونفيدرالية للمرة الثانية فى تاريخ الزمالك وتحقيق لقب قاري.

وأكد المدير الفنى للزمالك ثقته الكاملة فى قدرة لاعبيه على مواصلة الانتصارات وتكرار الروح التي أدوا بها مباراتي الزمالك مع الأهلي في الدوري ودريمز فى الكونفيدرالية خلال الجولات المقبلة.

وعلمت "اخبار الرياضة" أن مجلس الإدارة يبحث استمرار جوميز فى حالة حصد اللقب الإفريقي بعد تحسن الأداء خلال الفترة الأخيرة واستجابته للمطالب التي أكدت على ضرورة الدفع بمحمد شحاتة وسامسون والاستفادة بأحمد حمدي من على دكة البدلاء.


 

;