«الطماوي»: الرئيس السيسي رسّخ مبدأ المواطنة.. وشعب مصر «نسيج واحد»| صور

النائب إيهاب الطماوي خلال تقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد
النائب إيهاب الطماوي خلال تقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

تشهد مصر احتفالات الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، حيث دقت أجراس الكنائس، وأقيم قداس عيد القيامة، في مشهد مُبهج، يحمل الفرحة والسعادة لشركاء الوطن. 

وكعادته كل عام، حرص النائب إيهاب الطماوي- وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، على تقديم التهنئة للأخوة الأقباط، بمناسبة العيد المقدس. 

اقرأ أيضا| إلهام شاهين ولطفي لبيب يشهدان احتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد

وقام النائب إيهاب الطماوي، يرافقه أمير غطاس- أمين قسم شبرا بحزب مستقبل وطن، وحسن عبد ربه أمين التنظيم بأمانة شبرا، وجميع أعضاء وعضوات أمانة شبرا، بجولة على جميع كنائس شبرا، قدموا خلالها التهنئة للإخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، وسط حالة من الفرحة والسعادة، التي ارتسمت على وجوه الأسر، من المترددين على الكنائس للمشاركة في القداس، والاحتفال بالعيد. 

وهنأ «الطماوي»، جميع الأقباط في جميع أنحاء الجمهورية بوجه عام، وفي منطقة شبرا بوجه خاص، بمناسبة حلول العيد، متمنيًا بأن يكون عيد سعيد يحمل الفرحة والخير لمصر وشعبها. 

وأعرب النائب إيهاب الطماوي، عن خالص تقديره وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه على تهنئة الأقباط في مختلف المناسبات، وجهوده المستمرة في دعم أواصر المواطنة، ومد جسور الود والترابط بين أبناء الوطن الواحد. 

وأكد «الطماوي»، أن مصر على مر العصور، تشهد حالة من التآخي والمحبة بين أبناء الوطن الواحد مسلمين ومسيحيين، مشيرًا إلى أنه شهد حالة من المواطنة والحب في الشارع المصري، تجسدت في حرص المسلمين على تقديم التهنئة لإخوانهم المسيحيين، وهو ما يحدث أيضا في أعياد المسلمين، يقوم إخوانهم المسيحيين بتقديم التهنئة، في مشهد يعكس حالة الود بين أبناء الوطن.

وأشار «الطماوي»، إلى أن الرئيس السيسي، استطاع أن يعزز حالة الترابط بين المواطنين، من خلال مواقفه الوطنية والإنسانية، التي لا تفرق بين مسلم ومسيحي، مؤكدًا أن شعب مصر «نسيج واحد»، لا يستطيع أحد أن يحدث فتنة بينهم، مؤكدًا أن الرئيس السيسي، يتعامل مع الجميع على حد سواء، ويطبق أسمى معاني الديمقراطية والإنسانية.