تموين المنوفية: تحرير 38 محضر إشغال طريق وتنفيذ 21 إزالة فورية

 تموين المنوفية : تحرير 38 محضر إشغال طريق وتنفيذ 21 إزالة فورية
 تموين المنوفية : تحرير 38 محضر إشغال طريق وتنفيذ 21 إزالة فورية

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستمرار فى شن الحملات المكثفة لتحقيق الانضباط العام بمختلف المراكز والمدن والتعامل الفورى مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة على الطرق العامة والتى تعوق الحركة المرورية أمام المواطنين حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى.


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف حملة إشغالات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية بالشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بنطاق المدينة ، ضمت  شوارع التحرير والمقلى وبورسعيد القبلي ومنطقه موقف مصر وميدان بنك مصر وشارع الجلاء وميدان عرابي وشارع احمد عرابي وإخلائها من الباعة الجائلين المخالفين لتسهيل الحركة أمام المركبات والمواطنين فى أداء خدماتهم.

جراحة دقيقة تنقذ حياة رضيعة بمستشفى دسوق العام‎

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف أن الحملة أسفرت عن 28 محضر إشغال طريق وتنفيذ 21 إزالة فورية فضلاً عن 73 ضبطية مؤكداً على استمرار تنظيم الحملات المكثفة والدورية مع كافة الإشغالات بالمدينة وبنطاق الوحدات المحلية القروية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وفي نطاق حي شرق شبين الكوم شنت رئاسة الحي حملة إشغالات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع وإزالة الإشغالات بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بنطاق الحى أسفرت عن تحرير 10محاضر اشغالات و54 ضبطية  وإخلاء الشوارع من الباعة الجائلين بهدف تحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المركبات والمواطنين.


هذا وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني ومتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين العامة وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطريق العام ، فضلاً عن المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.