«مطلوب القبض عليه».. ياسمين عز تعلن ربحها قضية ضد الإعلامي نيشان

نيشان وياسمين عز
نيشان وياسمين عز

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، عن ربحها قضية السب والقذف التي كانت قدمتها ضد الإعلامي اللبناني نيشان في دبي، وأكدت على طلب القبض عليه وأنها قدمت  قضية في مصر أيضًا.

وصرحت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً عن تفاصيل أزمتها مع الإعلامي نيشان والتطورات الأخيرة في القضية التي كانت رفعتها ضده في دبي بتهمة السب والقذف، وأكدت ياسمين عز أنها ربحت القضية المؤيدة ضد نيشان وأنه مطلوب القبض عليه. 

كما أكدت ياسمين عز رفعها قضية ضد نيشان أيضًا في مصر لكنها كانت رافضة الكشف عنها إلا بعد أن تربح قضيتها في دبي  مُشيرة إلى طلبها تعويض مالي بمبلغ كبير لكنها امتنعت عن ذكره مؤكدة أنها ستتبرع به بالكامل لحساب جمعية خيرية وذلك لأنها لم تبحث عن المال بل هدفها هو استرداد كرامتها بعد إساءة الإعلامي اللبناني نيشان لها وأنها رفضت أي محاولات للصلح أو التنازل عن القضية وقالت ياسمين عز في مقدمة برنامجها كلام الناس: "كسبت قضية السب والقذف اللي رفعتها ضد نيشان في دبي ومطلوب القبض عليه ورافعة عليه قضية في مصر.. وطلبت مبلغ تعويض كبير هتبرع بيه لجمعية خيرية بس مش هقوله عشان الحسد ومحدش يقولي المسامح كريم المسامح كريم دا تتفرج عليه وانت بتاكل فتوش".