عاجل

لشكة في سلوكها.. أب يتخلص من ابنته ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد أب من مشاعر الرحمه و تخلص من نجلته التي لا تتعدى الـ15 عام ببولاق الدكرور  لشكة في سلوكها.

وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا|  أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على جثة «سوداني» بنيل الوراق

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بالعثور على حقيبة مدممه داخل نفق  بمنشاه البكري ببولاق الدكرور. 

و على الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث بولاق الدكرور و تبين من خلال المعاينة الأولية العثور على جزء من فتاة عبارة عن الجسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل. 

وكشف رجال المباحث الجنائية بقيادة اللواء هاني شعراوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة عثرت علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام.

 و بتكثيف البحث و تفريغ الكاميرات تبين أن الجريمة وقعت بحق فتاة في منتصف العقد الثاني وتم تقطيعها وتوزيع أشلائها بمحل العثور عليها، و تحديد هوية الضحية وتبين أنها تدعي "آيه" 15 سنة.

و أوضحت التحريات بقيادة المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والد المجني عليها لشكه في سلوكها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد يحيي والنقيب عمر مدني معاوني المباحث من إلقاء القبض على المتهم و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة