لقاء الخميسي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. صور

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام".
ونشرت لقاء مجموعة صور لها بإطلاله جذابة ذات اللون الفوشيا،ونالت اعجاب العديد من الجمهور مع كتابتهم تعليقات إيجابية لها .

اقرأ أيضًا| قبل عرضه..التفاصيل الكاملة لفيلم «Atlas» بطولة جينيفر لوبيز

لقاء الخميسي: توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة والذكاء الاصطناعي إيجابي أحيانا 

في سياق أخر أثنت الفنانة لقاء الخميسي على مشروع توثيق ورقمنة أرشيف الفنانين بالذكاء الاصطناعي، ووصفته بأنه "فكرة رائدة". 
وقالت لقاء الخميسي في تصريحات صحفية لها، إن توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة، موضحة: "لطالما كان الفن المصري على مدار السنين والأجيال فنا نابضا بالحياة والمشاعر والأفكار والأحداث بما يتبعها من تغييرات في الشخصية المصرية". 
واستطردت لقاء الخميسي قائلة: "الفن لا ينفصل عن المجتمع المصري ويجب أن يخلد هذا الفن وفنانيه ومبدعيه للأجيال القادمة وكان يجب توثيق كل ما يخص فنانيه وصناعه من أعمال فنية وجوائز وأخبار مهمة بالتواريخ والسنين لكن يظل الفن المصري خالدا في القلوب وراسخ في العقول لكل المهتمين بالفنون".  
وأشارت لقاء الخميسي في تصريحاتها إلى أن الذكاء الاصطناعي كما يحمل في طياته التهديد للفن والفنانين إلا أنه يحمل أيضا بعض الإيجابيات التي لها علاقة بتخليد الفنانين وظهورهم الدائم حتى بعد رحيلهم.