استكمال أعمال الصرف الصحي بـ«الزرقا وسيف الدين» في دمياط 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وافقت لجنة الاسكان بمجلس الشيوخ على طلب النائب الدمياطي وليد صلاح التمامي  بإستكمال الإعمال الموجودة حاليا من توصيلات لشركة المياة والصرف الصحي من الوصلات الداخلية للمنطقة السكنية المتواجدة في نطاق الحيز العمراني المعتمد وايضا باقي قرية سيف الدين سيتم خدمتها من خلال مشروع حياة كريمة المرحلة الثانية المقرران يبدا في 1/7/2024وتم رصد كافة الإعتمادات للبدء في الوقت المحدد.

اقرأ أيضاً| محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

 وناقشت لجنة الإسكان والنقل خلال إجتماعها  برئاسة اللواء خالد سعيد الإقتراح برغبة المقدم من النائب وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط بشأن مشكلة الصرف الصحي في قرية سيف الدين مركزالزرقا محافظة دمياط بحضور ممثلي الحكومة المهندس فرج بك ذكي نائب رئيس الهيئة القومية لشركة مياة الشرب والصرف الصحي واللواء أحمد شاهين رئيس شركة مياه الشرب والصرف بدمياط والمهندس محمود طلعت رئيس مشروعات هيئة الصرف الصحي بدمياط و المحاسب علاء سعد رئيس مركز ومدينة الزرقا.

 كان  النائب وليد التمامي مقدم الإقتراح قد إستعرض أمام اعضاء اللجنة وممثلي الحكومة المشكلات التي يعاني منها آهالي قريةسيف الدين مركزالزرقا محافظة دمياط بسبب مشكلة الصرف الصحي ومعانات الأهالي الكبيرة في سبل إيجاد حلول لها خاصة وان الفترة الحالية حياة كريمة استطاعت ان تنقل كل القري بجميع محافظات مصر لحياة يستحقها كل مواطن ونحن نبني للجمهورية الجديدة طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يرسخ لمفهوم العمل والعطاء من أجل تحقيق كافة طلبات آهالينا في القري والنجوع.


وطالبت هيئة مياه الشرب والصرف الصحي النائب وليد التمامي مقدم الإقتراح بتوفير قطعة أرض لعمل محطة رفع صرف صحي للمنطقة الجديدة التي سيتم خدمتهافي مشروع حياة كريمة.

ووعد_التمامي خلال إجتماع لجنة الإسكان برئاسة اللواء خالد سعيد بانة سيتم توفير قطعة الأرض المطلوبة بالإستعانة بالقيادات الشعبية وكبار العائلات بقرية سيف الدين ليتم بدء العمل الفوري باسرع وقت من اجل تحقيق مطلب الآهالي والخدمة العامة.

وطالب رئيس لجنة الإسكان والنقل اللواء خالد سعيد ممثلي الحكومة بسرعة الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي في قريةسيف الدين مركزالزرقا محافظة دمياط في الوقت الزمني المحدد ومتابعة اللجنة بكافة التفاصيل التي تمت علي أرض الواقع .