الهلال ضيفًا على اتحاد جدة في مواجهة ثأرية بنصف نهائي كأس الملك

الهلال واتحاد جدة
الهلال واتحاد جدة

يحل فريق الهلال ضيفًا على نظيره اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، في كلاسيكو ناري، يقام اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الدوري نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

يدخل الهلال مواجهة اليوم، بمعنويات مرتفعة؛ حيث اقترب بشدة من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، ويمني نفسه تخطي عقبة النمور، للاقتراب خطوة نحو بطولة جديدة، كذلك حصد أكبر عدد من الألقاب في موسم استثنائي للزعيم.

على جانب آخر، يلعب اتحاد جدة مباراة اليوم، سعيًا لاقتناص الفوز، وتحقيق عدة أهداف من اللقاء؛ حيث يمني نفسه مصالحة جماهيره، عقب الإخفاقات المتتالية خلال الفترة الجارية، كذلك الثأر من سقوطه أمام الهلال الذي أطاح به من بطولة دوري أبطال آسيا، كما تلقى الهزيمة على يديه ذهابا وإيابا بالدوري السعودي، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير لتجنب الخروج خالي الوفاض هذا الموسم.

يتجدد التنافس بين اتحاد جدة والهلال، لوضع قدم نحو نهائي بطولة كأس الملك، أغلى البطولات المحلية من حيث الجائزة المالية؛ حيث تقدر قيمة جائزة الفريق الذي يحقق اللقب بعشرة ملايين ريال.

يذكر أنه حجز فريق اتحاد جدة مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعد تخطي نظيره الفيصلي، بأربعة أهداف دون مقابل.

فيما تأهل نادي الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك، عقب الفوز على التعاون 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

 

◄موعد مباراة اتحاد جدة والهلال في كأس الملك

 

من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والهلال، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك، اليوم الثلاثاء، الموافق 30 أبريل الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والهلال في كأس الملك



تتولى مجموعة قنوات ssc الرياضية مهمة إذاعة المسابقات السعودية، ومن المقرر أن تنقل مباراة اتحاد جدة والهلال تحديدًا عبر قناة (1 SSC1 HD).