مياه أسيوط: نضع الجودة على رأس الأولويات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين

شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط
شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأسيوط والوادي الجديد سيمنار بحضور المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ومسئولى المشروعات و ورش المحابس ومسئولي التعاون الدولي وذلك بحضورشركة GCF للمحابس وهي «شركة مسابك القاهرة الكبري» للتصنيع محلي للمحابس بجميع انواعها.

حيث تم مناقشة تطوير المنتج في أشكال المحابس وخفض التكلفة السعرية كما تم تناول زيادة خطوط الإنتاج لتلائم طلب السوق المحلي والخارجي متناولا أحد الشركات كنموذجا والتي تمثل رمزاً للجودة والتميز في صناعة المحابس.

كما تناول  الاجتماع  "محابس السكينه، محابس عدم الرجوع، محابس الهواء"  المستخدمه في شبكات المياه والصرف الصحي.

حيث تقوم الشركة باستخدام أفضل القطع والمعدات الخاصة بها والتي ساهمت في تحقيق الكفاءة والفعالية المطلوبة ليس هذا فحسب بل وتطوير القدرة  على تصنيع المواد عالية الجودة، والتي تسهم في استمرار  التوسع  وتصدير المنتجات إلى العديد من الدول العالمية، إلي 19 دولة خارج مصر كما  توعدت الشركة بعمل دعوة لشركة مياه أسيوط للمصنع وتوسعاته .

⁩ كما رحب الشرقاوي بهذا التعاون المشترك لتطبيق أحدث التقنيات في عمليات التصنيع لشركة مياه أسيوط وتضمن تلك التقنيات صناعة منتجات عالية الجودة، وإنتاجية فعالة لتلبية احتياجات المحطات المتنوعة ومساعدتهم على تحقيق افضل خدمة المواطن.

اقرأ أيضا| "الأمن السيبراني".. ورشة عمل في الشركة القابضة للشرب والصرف الصحي