لبنى ونس تكشف كيفية اختيار شخصياتها وأعمالها الفنية

لبنى ونس
لبنى ونس

كشفت الفنانة لبنى ونس عن كيفية اختيار شخصياتها وأعمالها الفنية، مع التركيز على تغيير شكلها في كل دور تقدمه.

وقالت لبني ونس في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم": "عندما يتطلب دوري أن أجسد شخصية لبني بأسرتها، أو شخصية جديدة تمامًا، فإنني أضطر إلى التغيير، سواءً في تغيير حلق شعري أو في طريقة ظهوري، ليس من الضروري أن أكون جميلة، بل يجب علي أن أجسد الشخصية بالضبط كما هي، الذين يفعلون غير ذلك لم يكونوا فننات، فالفنانات الحقيقيات يجب أن يكونوا قادرين على تجسيد الشخصيات بدقة، بغض النظر عن المظهر".

وعن أسرار نجاحها في كل الأعمال التي تقدمها، قالت: "كل الأعمال التي أشترك فيها لديها شيء مميز، وإلا لما قبلت المشاركة فيها، وبالنسبة لي، جميع المخرجين الذين عملت معهم هم مميزون، فلا أعمل مع أي شخص غير مميز".

اقرأ أيضًا : خاص| لبنى ونس: وقفة المسرح صعبة جدا.. ونجاح "رابونزل بالمصري" يعود لكواليسها  

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يذكر أن شاركت الفنانة لبني ونس في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "نعمة الافوكاتو" التي إستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضة من النصف الأول من شهر رمضان.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.