مغادرة فريق اتحاد الجزائر «الملعب البلدي ببركان».. وإلغاء المباراة رسميا

مغادرة فريق اتحاد الجزائر «الملعب البلدي ببركان»
مغادرة فريق اتحاد الجزائر «الملعب البلدي ببركان»


غادر لاعبو فريق اتحاد العاصمة الجزائري «الملعب البلدي ببركان»، الذي يستضيف مواجهة نهضة بركان المغربي، في إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكدت قناة «بي إن سبورتس»، أن تم تأكيد إلغاء مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في ظل رفض الفريق الجزائري خوض المباراة بسبب أزمة قمصان نهضة بركان.

ورفض لاعبي اتحاد العاصمة النزول إلى أرضية الملعب قبل أن يقوموا بمغادرة الملعب البلدي ببركان، ليتم إلغاء المباراة رسميا ليتكرر نفس سيناريو لقاء الذهاب.

ونزل لاعبو نهضة بركان المغربي إلى أرضية «الملعب البلدي لبركان» الذي يستضيف مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقام لاعبو نهضة بركان بتحية الجماهير الغفيرة في مدرجات ملعب المباراة، قبل أن يعودوا إلى غرف خلع الملابس في ظل رفض لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري النزول إلى أرضية.

وقال مراسل قناة «بي إن سبورتس»، إن لاعبو اتحاد العاصمة لم يجروا عمليات الإحماء ولم يتفقدوا أرضية الملعب وغادروا الملعب ليتم إلغاء المباراة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، على الملعب البلدي لبركان، ورفض لاعبو اتحاد العاصمة تفقد أرضية الملعب، على الرغم من إعلان التشكيلات.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز اعتباري لنهضة بركان بثلاثية نظيفة، بقرار من كاف، بسبب تعذر إقامة المباراة، بعد احتجاز السلطات الجزائرية قمصان نهضة بركان، نظرا لتضمنها خريطة للمغرب تعتبرها الجزائر مخالفة لقوانينها.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ونظيره نهضة بركان المغربي، سيواجه الزمالك في النهائي، بعدما تخطى الأخير نظيره دريمز الغاني في نصف النهائي الآخر بنتيجة 3/0 بمجموع المباراتين.

Image