بعد عرض «البيت بيتي2» ..5 مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور 

مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور 
مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور 

إنتعاشة درامية يستعد الجمهور لاستقبالها خلال الأيام القادمة ببدء عرض مسلسلات موسم دراما الصيف والذي بدأ بعرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي».

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول من المسلسل واستمر بتصدر أول حلقتين من الجزء الثاني للعمل للتريند فور طرحهما مسلسل «البيت بيتي 2» من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومحمود حافظ وأحمد بدير من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج خالد مرعي.

وينتظر الجمهور خلال الأيام القادمة عرض 5 مسلسلات أخرى جديدة يأتي على رأسها مسلسل «نقطة سوداء» من بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي ووفاء عامر وسوسن بدر وسارة سلامة ونضال الشافعي وأحمد خالد صالح وسماح أنور وهاجر أحمد وهدى الإتربي من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «نقطة سوداء» والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ 45 حلقة مع بداية شهر مايو المقبل بعد أن انتهى أبطال العمل من تصويره كاملا.

وثاني المسلسلات التي تم الكشف عن تفاصيلها والإعلان التروجي الخاص بها استعدادا لعرضها قريبا مسلسل «دواعي السفر» من بطولة أمير عيد وأحمد غزي وأيمن الشيوي ونادين من إخراج محمد ناير.

ويذكر أن مسلسل «دواعي السفر» هو التجربة التمثيلية الثالثة للفنان أمير عيد مغني فرقة «كايروكي» بعدما قدم الجزء الاول والثاني من مسلسل «ريفو».

إقرأ ايضا: بطلوا تريندات وهمية.. مها الصغير ترد على شائعات انفصالها عن أحمد السقا

أما الفنانة رنا رئيس فتنتظر عرض مسلسل «إنترفيو» أول بطولة مطلقة لها ويشاركها العمل المقرر عرضه قريبا على منصة «Watch It» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 10 حلقات كلا من خالد الشباط وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد عادل ميدو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

ورابع المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها خلال موسم دراما الصيف مسلسل «الوصفة السحرية» من بطولة شيرى عادل وإسلام جمال وميرهان حسين وعمر الشناوى وبسمة داود ولقاء سويدان من إخراج خيري سالم.

وأخيرا ينتظر أبطال وصناع مسلسل «إقامة جبرية» من بطولة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي وصابرين ومحمود البزاوي وثراء جبيل وعايدة رياض من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج عرضه قريبا على إحدى المنصات.