هل يبيع الزمالك زيزو لحل أزمة إيقاف القيد؟.. عضو الأبيض يكشف التفاصيل

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة بيع أحمد سيد زيزو نجم الأبيض، خاصة بعد أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها الزمالك بشأن مستحقات المغربي خالد بو طيب.

ووصل للزمالك، خطابًا من المحكمة الرياضية وصل إلى  القلعة البيضاء يفيد  بإيقاف القيد في الفترة الحالية بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ 2 مليون و 400 ألف يورو تقريبا.

وقال أدهم في تصريحات تلفزيونية إن الزمالك يحاول التواصل مع خالد بو طيب من أجل تخفيض وتقسيط المستحقات ولازال هناك وقت ما يقرب من 3 أشهر لقفل باب القيد الذي لم يفتح بعد.

تابع أدهم أن الزمالك تعاقد مع بو طيب 2019 وفسخ التعاقد 2020، وكان يتقاضى راتب 108 ألف دولار شهريًا، ثم استمر عام بدون نادي إلى أن انضم إلى الدوري الفرنسي وأصبح يتقاضى 18 ألف دولار فقط.

أضاف أدهم أن الزمالك سيقدم للجهات الإدارية كل هذه التفاصيل التي تخص اللاعب المغربي، من أجل معرفة المتسبب في ذلك لأنها تعد إهدار مال عام.

أكد أدهم أن ديون الزمالك وصلت إلى 7 مليار يورو ما بين غرامات محمد إبراهيم وشيكابالا وأتشيمبونج وخالد بوطيب، ونجح الأبيض في تسديد معظمها حتى الآن.

وعن أنباء بيع زيزو لحل الأزمة قال أدهم إن هذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، بل يتناقشوا الآن في مسألة تجديد عقده، كما أن موارد النادي بالإضافة إلى غرامة كهربا ستساعد في حل الأزمة دون اللجوء لبيع اللاعب.

تابع عضو الزمالك أن التركيز حاليا ينصب على موقعة يوم الأحد أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وكان الزمالك سبق و استأنف على قرار إيقاف القيد الخاص بقضية خالد بوطيب أمام المحكمة الفيدرالية من قبل أن يصدر حكم جديد بإيقاف القيد.

وأوضح المصدر أن المبلغ المستحق لخالد بوطيب عبارة عن مليون و٩٠٠ ألف يورو مستحقات اللاعب بجانب الفوائد ليصبح إجمالي  المبلغ 2 مليون و 400 ألف يورو تقريبا.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيتواصل مع اللاعب في الفترة الحالية على أمل إقناعه بجدولة المستحقات.