تعاون بين راغب علامة وأحمد زعيم في أعمال فنية جديدة خلال الصيف

أحمد زعيم و راغب علامة
أحمد زعيم و راغب علامة

أعرب الفنان أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع الفنان راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التي تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتي من المتوقّع صدورها خلال الأيّام المقبلة على "اليوتيوب" والمنصّات الإلكترونيّة.

أغنية "التقيل تقيل" من كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس، وهي باللهجة المصرية.

وتعتبر هذه الأغنية ثاني تعاون بين زعيم وبين الفنان راغب علامة، حيث كان أول تعاون بينهما منذ أكثر من عام في أغنية "تعاليلى" من كلمات محمد عاطف وتوزيع توما.

كما يتعاون الثنائي في عمل فني ثالث خلال الصيف المقبل، من خلال أغنية جديدة، حيث قال أحمد زعيم: "إن شاء الله في الصيف سيكون هناك تعاون آخر ومفاجأة في الكلمات والتوزيع".

وأضاف: "راغب علامة فنان ذكي ويفكر دائما في تقديم الجديد له ولجمهوره، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع عمرو عبد الفتاح.

يذكر أن الفنان أحمد زعيم كانت آخر ألحانه منذ 3 أشهر مع النجم وائل جسار فى أغنية "كل وعد" والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت التريند فترة طويلة، من كلمات رفيق نجيب وتوزيع وسام عبد المنعم.

أما آخر أعماله الغنائية كانت أغنية "ياعراف" التى صدرت فى بداية عام 2023 مع أحمد سعد ومروان نوردو، وكانت من ألحان احمد زعيم وكلمات محمد الفقى وتوزيع توما.