عمرو سعد ومنى زكي الأبرز.. فنانون حجزوا مقاعدهم في رمضان 2025

فنانون حجزوا مقاعدهم في رمضان 2025
فنانون حجزوا مقاعدهم في رمضان 2025

لم يمر سوى أسابيع قليلة على انتهاء موسم دراما رمضان 2024 حتى كشف عدد من النجوم وصناع الدراما عن استعداداتهم وتحضيراتهم لماراثون دراما رمضان 2025.

ومع إعلان عدد من النجوم عن مشاريعهم القادمة خلال دراما رمضان بدأت تتضح تدريجيا ملامح الخريطة الدرامية لموسم رمضان القادم ومن أبرز النجوم الذي حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.

الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي أعلنت مؤخرا عن استعدادها للعودة إلى السباق الرمضاني القادم بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2024 مؤكدة على أن العودة ستكون بمسلسل رومانسي عل غرار مسلسلها «ونحب تاني ليه» والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2020.

كما أعلن المخرج محمد سامي عن تعاونه الرمضاني القادم مع الفنان عمرو سعد موضحا أنه انتهى من كتابة عدد من حلقات المسلسل ولكنه رفض الكشف عن تفاصيله أو اسم العمل ليعود بذلك عمرو سعد إلى دراما رمضان بعد غيابه عن دراما رمضان 2024.

ولكن عاد ليؤكد تعاونه مع زوجته الفنانة مي عمر للعام الثاني على التوالي بمسلسل من 30 حلقة دون أن يوضح إذا كان من بطولة عمرو سعد أو بطولة منفردة لمي عمر بمسلسل مختلف عما سبق وأن أعلن عنه ليظل المؤكد أن هو حجز الفنانة مي عمر مكانها في دراما رمضان 2025.

إقرأ ايضا: اليوم.. رامي جمال يطرح ألبومه الجديد "خليني أشوفك"

أما رابع النجوم التي تستعد للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بعد غيابها عن ماراثون رمضان للعام الجاري هي الفنانة منى زكي ولكنها لم تكشف عن تفاصيل المسلسل وأكتفت بتأكيد مشاركاتها.

وآخر نجوم رمضان 2025 والذين حجزوا مقاعدهم مبكرا الفنان يوسف الشريف بمسلسل «الراكون» بعد تأجيل عرضه في دراما رمضان للعام الجاري ليكون أول المشاركين في ماراثون دراما رمضان للعام القادم.

ومع هؤلاء النجوم حجز أيضا صناع عدد من مسلسلات دراما رمضان 2024 مقاعدهم في ماراثون رمضان 2025 وذلك من خلال تقديم أجزاء جديدة من مسلسلاتهم أبرزهم أبطال مسلسل «العتاولة» باسم سمرة وزينة وأحمد السقا وطارق لطفي وأبطال مسلسل «جودر» ياسر جلال ونور وياسمين رئيس وأيضا ابطال مسلسل «اشغال شقة» هشام ماجد وأسماء جلال.