البدوي: نتوقع من الرئيس السيسي قرارات جديدة لصالح عمال مصر في عيدهم

مجدي البدوي
مجدي البدوي

 أكد مجدي البدوي- نائب رئيس اتحاد عمال مصر رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بعمال مصر، ودوماً يوجه بقرارات مصيرية وحاسمة تصب في تحسين حياتهم وتأمينهم وذويهم.

اقرأ أيضا| «العمل» تُتَابِع تنفيذ قرار إجازة عيد الفطر لعمال القطاع الخاص

و أشار البدوي، في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» إلى أن عيد العمال في كل عام يتحول إلى عيد حقيقي بقرارات مبهجة تدخل السرور والسعادة إلى قلوب عمال مصر وأسرهم وذويهم بهذه القرارات التي تأتي بطعم المكاسب في الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي رئيس الجمهورية والتي هم فيها شركاء البناء والتنمية.

وذكر البدوي، أن هناك العديد من المكتسبات التي حاز بها عمال مصر في الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسي، موضحا أن من أهم هذه المكتسبات صندوق الطوارئ للعمالة غير المنتظمة و الذى أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء الاحتفال بعيد العمال  الماضى.

وتوقع البدوي، أن يتم تقديم دعم أكبر لعمال مصر وكافة فئاتها المختلفة خلال عيد العمال هذا العام الذي يوافق الأول من شهر مايو المقبل وهو ما تعوده عمال مصر من الرئيس السيسي في كل عام من عيدهم لافتا إلى أن الرئيس دوما ما يستجيب لمطالب عمال مصر ويحقق  لهم ما يرجوه بل وأكثر من ذلك.

وطالب نائب رئيس اتحاد عمال مصر أجهزة الدولة بأن تكون التبعية لهذا الصندوق لوزارة العمل وليس وزارة التضامن الاجتماعى،
منوها أن ذلك يعود لأسباب عديدة أهمها أن هذه الفئة جزء من عمال مصر وليست من الفئات التى تهتم بها وزارة التضامن أو فى دائرة أختصاصها.