تعرف على إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر 2024 في أسبوع

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024
إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

حققت أفلام عيد الفطر إيرادات قوية في أول أسبوع عرض، وجنت الأعمال الـ5 إجمالي 84.3 مليون جنيه، وحاز فيلم شقو المقدمة محققًا إجمالي 42.5 مليون جنيه.

ونجح «شقو» بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، في تصدر ترتيب أفلام عيد الفطر في أولى أيامه، بعدما حصد إيرادات 7 ملايين و305 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول، والعمل من نوعية أفلام الأكشن التشويقي.

فيلم «شقو» بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة، وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضا | مايا دياب بطرحة العروس.. هل ستدخل القفص الذهبي أم تشويق لعمل جديد؟

أما فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في المركز الثاني، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي فاحتفظ بالمركز الثاني محققا إيرادات تجاوزت الـ 30 مليون جنيه خلال أسبوع عرض.

العمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

 

أما الفيلم صاحب المركز الثالث «عالماشي»

وهو من بطولة علي ربيع وكريم عفيفي وآية سماحة وصلاح عبد الله وإنتصار ومحمد رضوان من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري بفارق يتخطى الـ 20 مليون جنيه.

اكتفى فيلم «عالماشي» بإيرادات تجاوزت الـ 9 مليون جنيه خلال أسبوع عرض بينما تذيل فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد قائمة الإيرادات بعد فشله في تحقيق 2 مليون جنيه خلال أسبوع عرض.

 

«أسود ملون» الأخير 

جاء فيلم «أسود ملون» من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي في المركز الأخير بترتيب أفلام عيد الفطر، بعدما حقق أمس إيرادات 317 ألف جنيه، والفيلم من نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية النفسية.

العمل من بطولة بيومى فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج حسن البلاسي.