السيدات يتصدرن المشهد.. إقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري بالشرقية

توافد الشراقوة على مكاتب الشهر العقاري
توافد الشراقوة على مكاتب الشهر العقاري

واصل الشراقوة توافدهم على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات التأييد والدعم للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية.

وحرص مؤيدو الرئيس السيسي على الوقوف في طوابير طويلة رافعين صور وأعلام مصر مرددين الشعارات" "كمل المشوار يا سيسي.. أنت رئيسي.. كمل وإحنا معاك.. احنا في ظهرك يا بطل ..تحيا مصر"، مؤكدين أنه لا بديل للسيسي لرئاسة مصر لإنجازاته التي سطرها بأحرف من نور.

اقرأ أيضاً| «الشراقوة» يواصلون توثيق التوكيلات لدعم الرئيس السيسي  

وشهدت مكاتب الشهر العقاري بمراكز منيا القمح وديرب نجم وبلبيس والقرين وابوحماد والزقازيق اقبالا كبيرا من المواطنين وتصدر المشهد كبار السن وذوي الهمم والسيدات، وتكاتف المسلم والمسيحي بصورة أشبه بالملحمة الوطنية لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر يقف على قلب رجل واحد خلف قيادتة السياسية وأن احتشادهم لتحرير توكيلات لهم لرد الجميل لإنجازاته التي تمثل إعجازا وليس إنجازا.

كما توافد المئات من القبائل البدوية على مكاتب الشهر العقاري وهي تحمل لافتات التأييد والمبايعة له، مؤكدين رفضهم بشدة لأي تدخل في شئون مصر الداخلية من أي جهة خارجية.

وفي سياق متصل صرح اللواء طارق عجيز أمين حزب مصر الحديثة بالشرقية، أنه تم عقد عدة لقاءات مع المواطنين بكافة فئاتهم لتوعيتهم بانجازات الدولة المصرية والقيادة السياسية، مؤكدا أن هذه الفترة لا يصلح لها إلا الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة والمشروعات العملاقة والانجازات وطموحات الشعب المصري.

وقال اللواء طارق عجيز ان الجميع يشهد حجم الانجازات التى تحققت على ارض الواقع مثل مبادرة حياة كريمة و100 مليون صحة وغيرها من المبادرات التى غيرت وجه مصر لتصبح بحق الجمهورية الجديدة واشار الى انه تم عقد مجموعة من اللقاءات الجماهيرية لدعم وتأييد الرئيس السيسي .

وناشد الجميع بالخروج يوم الانتخابات للمشاركة فى العرس الديمقراطى لارسال رسالة للعالم  بان الشعب المصرى خلف قائدة قلبا وقالبا .