«عودة يوسف الشريف».. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2024 

يوسف الشريف و سمية الخشاب ومحمد امام
يوسف الشريف و سمية الخشاب ومحمد امام

يستعد عدد كبير من نجوم الفن للمشاركة في قائمة مسلسلات رمضان 2024 المقبل، بينهم محمد إمام الذي غاب عن الموسم الرمضاني الماضي، بينما أعلن البعض الأخر عن انطلاق تصوير أعمالهم التليفزيونية بالفعل خلال الفترة الماضية.                                        
ترصد بوابة أخبار اليوم خلال السطور التالية قائمة مسلسلات رمضان 2024 المقرر عرضها خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

قائمة مسلسلات رمضان 2024:

مسلسل «100 راجل» بطولة سمية الخشاب 

تعاقدت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا علي مسلسل «100 راجل» لتخوض بية دراما رمضان 2024، من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.    

 مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي

يعتبر مسلسل «إمبراطورية ميم» لخالد النبوي، أحدث الأعمال التلفزيونية المنضمة لقائمة مسلسلات رمضان 2024 المقبل، والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس والتي سبق وأن تم تقديمها في فيلم سينمائي من بطولة النجمة الراحلة فاتن حمامة.

مسلسل«شغل فنادق» بطولة عمرو يوسف وروبي

تعاقدت موخرا الفنانة روبي علي خوض دراما رمضان 2024 بمسلسل«شغل فنادق»بجانب النجم عمرو يوسف، ومن إخراج محمد سامي، وجاري إنهاء التعاقدات مع جميع طاقم العمل من أجل الإعلان عن التصوير خلال الفترة القادمة.

مسلسل «كوبرا» بطولة محمد إمام 


يخوض الفنان محمد إمام الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل “كوبرا” من إخراج رامي إمام ومن المقرر أن ينطلق أولى أيام تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة تحت قيادة المخرج أحمد شفيق والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وجاري التعاقد مع باقي ابطال العمل.  

مسلسل «نعمة الأفوكاتوا» بطولة مي عمر

تقدم مي عمر العام المقبل مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي تواصل تصوير مشاهده في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مسلسل «الراكون» بطولة يوسف الشريف

ينضم النجم يوسف الشريف لنجوم قائمة مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل جديد باسم «الراكون» من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء ويسجل المسلسل عودة من جديد بعد غياب خلال الفترة الماضية، وخلال الأيام القادمة تجرى جلسات عمل من أجل اختيار النجوم وبدء التصوير.

 

مسلسل «الحشاشين» بطولة كريم عدالعزيز


أعلن النجم كريم عبدالعزيز خلال الشهر الماضي عن انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد «الحشاشين»، والمنتظر أن يكون أضخم أعمال المسلسل الرمضاني القادم، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم تحت إدارة المخرج بيتر ميمي بعد تأجيله العام الماضي.


مسلسل «ألف ليلة وليلة»


يشارك الفنان ياسر جلال في موسم رمضان 2024، بمسلسل "ألف ليلة وليلة" وتشاركه البطولة ياسمين رئيس، وشيري عادل، ونور اللبنانية، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومحمد التاجي، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.