هدف الأهلي والزمالك على أعتاب الدوري الإماراتي

الدوري الإماراتي
الدوري الإماراتي

كشفت تقارير صحفية عن دخول الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب نادي النصر السعودي، حسابات نادي الشارقة الإماراتي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأن النادي اقترب من اللمسات النهائية لإتمام الاتفاق.

وأفادت التقارير بأن فينسنت أبو بكر مهاجم النصر، قرر مغادرة العالمي بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر بدأ التفكير بقوة في الموافقة على رحيل المهاجم الكاميروني المخضرم فينسنت أبو بكر، خاصة بعد قدوم رونالدو. 

وكان أعلن نادي النصر رسميًا ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، لمدة موسمين ونصف الموسم.

وارتبط اسم فينسنت أبو بكر بالرحيل للعديد من الأندية بينها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

كما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن دخول فينسنت أبو بكر، حسابات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق. 

وقالت الصحيفة، إن مانشستر يونايتد يراقب الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب النصر، إذ يستهدفون ضمه بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقاله إلى "العالمي".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن انضمام رونالدو إلى النصر، قد يدفع النادي السعودي للموافقة على رحيل المهاجم الكاميروني إلى مانشستر يونايتد، أو أي نادي آخر خلال الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

وينتهي عقد أبو بكر، مع النصر في يونيو 2024 الذي انضم إليه في صيف 2021 قادمًا من نادي بشكتاش بعقد مدته 3 سنوات. 

يذكر أنه تألق أبو بكر مع منتخب الكاميرون في منافسات كأس العالم 2022، إذ شارك في 3 مباريات، سجل خلالها هدفين، ونجح في صناعة هدف واحد.

وتبلغ القيمة السوقية لأبو بكر 7 ملايين يورو، وخاض اللاعب مع النصر الموسم الماضي 24 مباراة، وأحرز 8 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة، في حين شارك هذا الموسم مع فريقه خلال 11 مباراة، وأحرز 4 أهداف.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودى للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد مرور 12 جولة من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: قبل رونالدو.. ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 11