معتز الدمرداش يكشف عن الاسم الحقيقي لوالدته «كريمة مختار»

كريمة مختار- معتز الدمرداش
كريمة مختار- معتز الدمرداش

قال الإعلامي معتز الدمرداش، إن والدي نور الدمرداش ووالدتى كريمة مختار شكلا وجدان المجتمع المصري، مضيفا أن والدتى الراحلة كريمة مختار أثرت بشكل كبير جدا على المجتمع المصري فى الأعمال الدرامية والسينمائية اللى جسدتها فى مسرحية العيال كبرت وفيلم ساعة ونص". 
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، :"ولما شوفت فيلم ساعة ونص حالة من البكاء فى السينما كبيرة جدا.. واتصلت بيها قولت لها بتقولى كان الدور صغير ويرد عليها انه دور صغير وأثر فى كل الجمهور.. والدتى جزء كبير جدا فى حياتى المهنية".
 
وتابع :" أقبل الظهور فى بعض الأعمال السينمائية لشعورى بوجودي مع المجتمع..  ووالدتى كريمة مختار جعلتنى أرفع رأسى وسط المجتمع لأنها لم تخذلنى فى أى عمل فنى.. ووالدتى فى البيت ليست كما شاهدناها فى الدراما.. والدتى اسمها الحقيقي عطيات محمد عبد الخالق البدرى ومن عائلة فنية من عائلة البدرى فى مصر القديمة". 
 
وأوضح : "والدتى كانت طيبة ولكنها شديدة فى صغرنا.. والدى كان يلقب بالمخرج الديكتاتور لأنه يجيد السيطرة على فريق العمل بالكامل.. ووالدى لم يكن له علاقة بالمطبخ من قريب أو بعيد.. وقابلت سعاد حسنى فى لندن قبل وفاتها بسنة".

اقرا ايضا| بعد 42 سنة.. ماهر يفتح النار على مسرحية "العيال كبرت": كارثة بكل المقاييس