ضبط المتهمين بخطف 3 سيدات بمنطقة الشروق 

المتهمين
المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من القبض على مرتكبي واقعة احتجاز 3 سيدات وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه بمنطقة الشروق. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقي قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغا  باحتجاز عدد ( 3 )  أشخاص بأحد المجمعات التجارية بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص تم التقابل مع  كلٍ من (3 مندوبات مبيعات) وأفادوا بتضررهن من كلٍ من (​موظف - مشرف أمن - موظفة .. جميعهم يعملون بالمجمع التجاري محل الواقعة) لقيامهم باحتجازهن داخل أحد المكاتب الإدارية بالمجمع التجاري المشار إليه ، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بإجمالي عدد ( 6 )  إيصالات تقدر بمبلغ مالي مليون وخمسمائة ألف جنيه ، والاستيلاء منهن على عدد ( 3 )  هواتف محمولة لاتهامهن بسرقة بعض المتعلقات من داخل المجمع التجاري ، وعقب ذلك قاموا بإطلاق سراحهن .. وبتاريخ اليوم التالي حضر المجني عليهن بصحبة أهليتهم لإنهاء الخلاف والتحصل على الهواتف المحمولة وإيصالات الأمانة إلا أنهم رفضوا فقاموا بالإبلاغ.

اقرأ أيضا|  ضبط مسجل خطر تعدى على صديقه برش خرطوش بحلوان 

 تم بإرشاد المتهمين ضبط عدد (6) إيصالات أمانة مزيلين بتوقيع المجنى عليهن وكذا الهواتف المحمولة المستولى عليها .


 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.