وائل جسار: أنا لست شيخًا لتكرار تجربة الأناشيد الدينية

 الفنان اللبناني وائل جسار
الفنان اللبناني وائل جسار

كشف الفنان اللبناني وائل جسار، أسباب عدم تكراره تجربة الأناشيد الدينية من جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيها، وتقديم ألبوم كامل يحمل عنوان: في حضرة المحبوب، الذي طرح عام 2010.

وقال وائل جسار في تصريحات صحفية، إنه قرر الابتعاد عن هذا اللون بسبب أنه لا يرغب في تكرار نفس التجربة، ويبحث عن التغيير دائما.

وأكد وائل جسار، لم أكرر تجربة الأناشيد الدينية، لأنه في النهاية أنا فنان ولست شيخًا أو منشدًا دينيًا كي أتخصص في مجال واحد.

وأضاف وائل جسار أريد تقديم جميع الألوان الغنائية من رومانسي وطربي وغير ذلك، وبالتأكيد فخورة بتجربة الأناشيد الدينية في مشواري الفني وحققت من خلالها نجاح كبير.

وجدير بالذكر انه  طرح وائل جسار أحدث أغانيه لو تخاصمني، التي دارت في إطار رومانسي، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونالت الأغنية نجاحا كبيرا وتفاعل بين الجمهور.

وتقول كلمات أغنية لو تخاصمني: حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني أيامي الجاية وجنبه هعيش مين هيكلمني مين يتحملني في الدنيا أكيد غيرك أنت مافيش.. مين يتعب دائما علشاني يعرف أسراري وحكايتي.. مين اللي معاه بقي مفتاحي وفاهمني وحاقظ دخلاتي.. طب مين في جناني يعقلني وفكل حالاتي هيقبلني.. ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفللي حياتي.

اقرأ أيضا| كيف تعافت أصالة من أزماتها النفسية؟ |فيديو