محامي حمدي النقاز يكشف عن موقف اللاعب مع نادي الزمالك

 حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشف التونسي أنيس بن ميم، المحامي الخاص باللاعب حمدي النقاز، عن موقفه مع نادي الزمالك، مؤكدا أن الأزمة انتهت، كما تحدث عن مستقبل سيف الدين الجزيري، مهاجم الأبيَض، فضلا عن موقف فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة الدحيل القطري.

وقال «بن ميم» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «موضوع حمدي النقاز انتهى تماما مع الزمالك بشكل ودي، اللاعب في الوقت الحالي يفاضل بين أكثر من عرض»، موضحا: «تلقى عروضا من مصر ومن خارجها في الفترة الماضية، وهو يبحث عن أفضل عرض على المستويين الرياضي والمادي».

وانتقل المحامي التونسي للحديث عن سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، مؤكدا أن الأمور مستقرة بشكل كبير بينه وبين إدارة النادي، خلال الفترة الماضية

وعن مستقبل فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة الدحيل القطري، بسبب الإصابة، قال المحامي: «أتابع موقف ساسي كصديق، ولكن ما أريد توضيحه أن أي نادٍ لا يمكن أن يفسخ عقد لاعب بسبب الإصابة، هي قضية مضمونة لأي لاعب أمام فيفا».

وأكد «بن ميم» أن نجاح تجربة اللاعبين التوانسة في مصر، جعلت العديد من اللاعبين من نسور قرطاج يتمنون اللعب في الدوري المصري، موضحا: «طموح أي لاعب تونسي في الوقت الحالي هو اللعب في مصر، بعد نجاح اللاعبين في السنوات الماضية».