إهداء 5 مسلسلات لـ«سمير ودلال وكريمة وحامد ورجائي عطية»

سمير غانم - كريمة مختار - دلال عبد العزيز - رجائي عطية - وحيد حامد
سمير غانم - كريمة مختار - دلال عبد العزيز - رجائي عطية - وحيد حامد

كتب: عامر أبو حطب

انطلق خلال الساعات الماضية الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي، وتحولت تترات بعض هذه الأعمال لساحة من الإهداءات، لعدد من الشخصيات والفنانين الذي رحلوا مؤخرًا.

وسبق عرض أولى حلقات مسلسل "الاختيار 3"، إهداء العمل لروح الكاتب الراحل وحيد حامد، وكتب صناع المسلسل : تهدي أسرة الاختيار هذا العمل إلى روح الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، صبري فواز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج بيتر ميمي، و يعرض العمل على شاشة قنوات ON.

كما أهدى صناع مسلسل "SUITS بالعربي" للمنتج طارق الجنايني، العمل لروح نقيب المحامين الراحل رجائي عطية، والذي غاب عن عالمنا في نهاية شهر مارس الماضي، وكتبت أسرة العمل: إهداء إلى روح نقيب المحامين الدكتور رجائي عطية.

ومسلسل "SUITS بالعربي" يشارك في بطولته كل من آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، ومحمد شاهين، وآخرين، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف خلال أحداث العمل مثل : هدى المفتي، علي قاسم، خالد كمال، ناردين فرج، أسماء جلال، ميدو، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، ليلى عز العرب، عماد رشاد، ملك بدوي، وآخرين.

كما بدأ صناع الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" الحلقة الأولى بإهداء خاص للنجم الراحل سمير غانم، وذلك من خلال صورة له ومعها جملة : إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك .. الأستاذ سمير غانم.

كذلك أهدى صناع مسلسل "راجعين يا هوى" العمل إلى روح النجمة الراحلة كريمة مختار، والتي تم الاستعانة بصورتها خلال الأحداث، والعمل من بطولة خالد النبوي ونور اللبنانية، وهو قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

أيضاً حرص صناع مسلسل "في بيتنا روبوت 2" على بدء الحلقة الأولى بإهداء خاص للنجمة دلال عبدالعزيز، التي شاركت في الجزء الأول من العمل بشخصية والدة هشام جمال، وجاء على التتر : إهداء إلي روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعمت هذا العمل .. دلال عبدالعزيز.

مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، تأليف عمرو وهبة، بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي.

مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف شرف مختلف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

أقرأ أيضاً - بسبب ياسمين صبري.. «فان دام» يتحدث باللهجة الإسكندراني