مآثر المرصفي بعد توليها رئاسة راديو النيل: التغيير سنة الحياة.. والمهنية في طرح خطط قابلة للتنفيذ

مآثر المرصفى
مآثر المرصفى

أكدت الإعلامية مآثر المرصفى رئيس إذاعة راديو النيل  أنها بدأت فور توليها المسؤولية فى العمل على تغيير فى شكل الخرائط البرامجية  ومضمون ما تقدمه الاذاعة وقالت أرفض كلمة تطوير فأنا مع التغيير لأنه سنة الحياة وأعد المستمعين أن يجدوا تغييرا شاملا فى راديو النيل خلال الأيام القادمة..

وأضافت المرصفى إنها ضد الكلام عن الخطط الطموحة والرؤية المستقبلية لأن المهنية الحقيقية ليست فى طرح أفكار وخطط تغيير جديدة.. ولكن فى طرح خطط قابلة للتنفيذ لذلك أسعى أن أقدم عملا جيدا وأترك  للمستمعين والمتابعين تقييم ما نقدمه. كانت الشركة المتحدة قد أصدرت قرارا بتعيين مآثر المرصفى رئيسا لشبكة راديو النيل وترقية طارق أبو السعود مستشارا للراديو لرئيس الشركة المتحدة.

 

وكانت مآثر المرصفى قد شغلت  العديد من المناصب الإعلامية بالقنوات وهى حاصلة على ليسانس الآداب، قسم اللغة الانجليزية وعملت فى مختلف مجالات الإعلام من صحافة وترجمة وتحرير وإذاعة وتلفزيون. وشغلت منصب رئيس مجلس تحرير مجلة صوت الشرق لمدة 15 عامًا والتحقت بالإذاعة المصرية عام 1992 وعملت بشبكة الإذاعات المتخصصة كمذيعة أخبار فى إذاعة الأخبار والموسيقى التى أصبحت فيما بعد راديو مصر حتى أصبحت مديرا عاما للمحطة وعملت فى BBC، و مستشارا إعلاميا لعدد من المؤسسات والهيئات المحلية والدولية.

 

اقرأ أيضاً| أبرزهم منير وراغب وإليسا.. قائمة الأغاني الحصري على «راديو النيل»