هذا الزواج الذي تناوله برنامج خيط حرير هو زواج متعة وهو حرام شرعا وياأولياء أمور البنات كل منكم يكف عن ان يكون ديوثا لان الديوث لن يدخل الجنة، ومعني ديوث انه الشخص الذي لايغار علي اهله ...... وكفاكم تجارة في بناتكم وكفاكم غض الطرف عن الزنا ببناتكم ..؟!!! تحديد المدة يبطل العقد.
قالت احدي ضحايا زواج المتعة الحرام للبرنامج انها تزوجت ثماني مرات ، اول مرة دفع الزوج العربي ثمن متعته 30000 جنيه منها 10000 جنيه لوالد الضحية وعشرة للسمسار وعشرة للمحامي القائم مقام المأذون وكانت هذه المتعة لمدة 20يوما.
أما المرات السبع التالية فكانت قيمة كل مرة ما بين خمسة آلاف وعشرة آلاف جنيه ومدة كل مرة مابين ثلاثة أيام وعشرة أيام وياخذ السمسار او السمسارة والمحامي نصيب الاسد من ثمن البنت.
... ما هذا ياسادة هل نعيش في سوق الرقيق... ومما تنخلع له القلوب ان السمسار يقوم بجمع البنات في بيته او في بيت أحد أولياء الامور ويقوم «التاجر» المسمي «بالعريس» بالفرجة واختيار ماتحلو له وتتم الصفقة كما يحدث في سوق المواشي تماما ويقوم المحامي بكتابة عقد نقل الملكية للمشتري الذي يدفع الثمن ويتمتع بالضحية حسب الاتفاق ثلاثة أيام أو أربعة أو أسبوع ثم يترك ضحيته تنتظر تاجرا آخر وهكذا!!!
اتقوا الله في انفسكم وبناتكم وقبل كل هذا في دينكم .