الايجار الجديد كنا نحسبه استقرارا للاسرة ، لكن للاسف الشديد اتضح انه مشتتا للاسرة ومستنزفا لدخلها وزارعا للعداوة بين المالك والمستأجر، لان كل فترة يتم زيادة الايجار علي الاقل 10% ودخل المستأجر لم يزد بهذا القدر فيضطر المستأجر البحث عن سكن آخر ارخص من هذا فينتقل الي سكنه الجديد ثم يقوم بنقل ابنائه من المدرسة أو المدارس الأولي إلي مدرسة أو مدارس المستقر الجديد مما يجعل المستأجر في قلق مستمر.
أرجو من الجهات المعنية النظر بعين الرحمة للسواد الأعظم من الشعب المقهور المطحون المغلوب علي أمره وإلغاء أوتعديل مايسمي با لإيجارالجديد بجعل الزيادة كل عشرة أعوام مثلا وبنسبة لاتزيد عن 5% بل تقل.
ماذا يفعل المواطن الغلبان الكادح أمام الإرتفاع القاتل في الإيجارات وأسعار السلع والمواصلات ورسوم المدارس والجامعات ودخله المحدود وخاصة اذا كان علي المعاش لا علاوات ولا أيه امتيازات لاشهري ولا سنوية هل يسرق أم يمد يده متسولا ليضمن معيشة كريمة بالكاد.. ايها المتريشون حسوا بالغلابة المطحونين الذين يئنون من نار الأسعار وقلة الدخل.
أفيقوا ياسادة حتي لاتنفجر ثورة الجياع وتقضي علي الأخضر واليابس وساعتها لم ولن ينفع الندم أو أي طريق للإصلاح .ياقومنا أجيبوا داعي الله تنجوا من أي كارثة في الطريق إليكم وأوقفوا أو عدلوا ما يسمي بالايجار الجديد استقرارا للمجتمع أجمع.
إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.