نيابة طنطا تستخرج رفات طفلة عثر على جثتها بعد اختفائها 9 سنوات

الطفلة المتوفاة
الطفلة المتوفاة

عصام عمارة 


تقوم غدا الثلاثاء، نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، تحت إشراف المستشار محمد الفقي رئيس، النيابة بالانتقال إلى قرية شوني التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية لاستخراج رفات الطفلة سارة محمد رضوان  التي عثر على جثتها بالصدفة داخل المقابر بعد تغيبها عن منزلها منذ عام ٢٠١٢.

حيث سيقوم فريق من الطب الشرعي المصاحب للنيابة بأخذ عينات من جثة ورفات الطفلة لتحليلها ومضاهاتها بعينة من والدها للتأكد من أن الرفات للطفلة المتغيبة منذ ٩ سنوات والتأكد من صحة بلاغ أسرتها.

اقرأ أيضا| أسرة تنام في المقابر بعد العثور على طفلة مدفونة في طنطا

وقامت مباحث مركز طنطا بفرض الحراسة على المقبرة التي عثر فيها على رفات الطفلة من قبل ٤ عمال باليومية أثناء قيامهم ببعض أعمال الترميم بالمقابر، وفي الوقت الذي قامت فيه أسرة الطفلة بالنوم أمام المقبرة انتظارا لمجئ النيابة واتخاذ إجراءاتها.

وكان أهالي قرية شوني التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية قد عثروا  علي رفات طفلة ترتدي كامل ملابسها، داخل أحدي المقابر بالقرية، أثناء عملية تجديد مقبرة لإحدي العائلات، مما أثار الشك في نفوسهم، خصوصاً وأنه لم يحدث أي حالة وفاة عندهم منذ فترة طويلة، خاصة من الأطفال، وهذه المواصفات تنطبق على طفلة من العائلة تغيبت منذ اكثر من 9 سنوات، وكانت تبلغ من العمر 3 سنوات آنذاك، وتقدم والدها ببلاغ إلى مركز شرطة طنطا والمحامي العام لنيابات طنطا وطلب لاستخراج الجثة وفتح تحقيق في الواقعة.