الملحق الثقافي السعودي يشيد بجامعة الإسكندرية.. و»الكردي«: نقدم الرعاية للطلاب الوافدين

استقبـل د عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، د.خالد بن عبد الله النامي المستشار الثقافي السعودي بالقاهرة والوفد المرافق له وذلك لدعم التعاون بين الجانبين والاطمئنان على أحوال الطلاب السعوديين الدارسين بكليات جامعة الإسكندرية.
وأكد الكردي - خلال اللقاء- على العلاقات الوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي وحرص الجامعة على تقديم الرعاية المتكاملة والمستوى التعليمي المتميز لطلاب من السعودية ومختلف الدول العربية من خلال تطبيق أحدث طرق الدراسة بنظام الساعات المعتمدة لتغيير ثقافة الطالب وتنمية شخصيته بشكل عام إلى الأفضل.
وأشاد المستشار الثقافي السعودي الدكتور خالد بن عبد الله النامي، بمكانة جامعة الإسكندرية ودورها في تخريج العديد من الكوادر المرموقة بالمملكة العربية السعودية كما أثنى على الجهود التي تبذلها جامعة الإسكندرية لرعاية الطلاب السعوديين.
 بدوره أشار د هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى اعتزام الجامعة تنظيم يوم تعريفي للطلاب الوافدين اعتبارا من بداية العام الدراسي القادم وإنشاء مكتب للإرشاد الأكاديمي بكلية الطب لتوجيه الطلاب وتعريفهم بنظام الدراسة بالكلية والتخصصات ورعايتهم بشكل عام علمياً واجتماعيا وثقافياً.