أطلقت زيروكس أنظمة iGen5 Press الجديدة، للطباعة الرقمية، و التي تأتي بخيار لون خامس وخصائص أخري متعددة منها ضبط زمن التشغيل و العديد من خيارات السرعة.

ويعد نظام iGen5 هو اضافة لمجموعة أنظمة iGen الحالية iGen® 150 و iGen® Diamond Edition، فمن خلال وحدة اللون الخامس الأختيارية، أصبح من الممكن تعزيز القدرة على استخدام نطاق أوسع من ألوان Pantone® بدون أي تأثير سلبي على الإنتاجية، هذا بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة لمطابقة الألوان والإعداد للمهام وأدوات مراقبة الجودة، التي تضمن جميعها أفضل نتيجة، وبدقة صورة تصل إلي 2400 × 2400 نقطة لكل بوصة مع تقنيات Object Oriented Halftoning ، و Xerox Confident Color و Auto Density Control.

وتعليقاً علي اطلاق هذه الأنظمة، قال وائل صدقي ، مدير عام التسويق بشركة زيروكس مصر: " لقد نجحنا في إطلاق ثورة رقمية بتقديمنا لمجموعةiGen في السوق المصرية، ونحن مستمرون في التجاوب مع متغيرات الصناعة ومتطلبات السوق المختلفة والتعامل معها بطرق مبتكرة. فأطلاقiGen5 يعد طفرة جديدة في مجال الطباعة الديجيتال والتي تمكن العملاء من تحسين جودة منتجاتهم المطبوعة وتيسير سير عملهم بشكل اسرع واكثر كفاءة."