يسعي الزمالك لمواصلة مسيرة الإنتصارات والزحف نحو مقدمة الدوري عندما يلتقي مع انبي في الثامنة إلا الربع مساء اليوم بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس .

يدخل الزمالك اللقاء وفي رصيده 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة وحيدة أمام طلائع الجيش ولكن لعب عدد مباريات أقل من المقاصة والداخلية اصحاب المركزين الأول والثاني بنفس رصيد النقاط الـ23 بفارق مباراتين أقل.

ويتطلع أحمد حسام «ميدو» المدير الفني الجديد للفريق الابيض لتحقيق فوزه الثاني علي التوالي بعد توليه المسئولية الفنية رسميا بلقاء الداخلية المؤجل من الاسبوع الخامس للدوري الثلاثاء الماضي والذي نجح خلاله الفريق في الفوز بهدفي أيمن حفني ومحمد سالم بعد تعادلين مع بتروجت والمقاصة سبقهما خسارة امام الطلائع عجلت بإقالة البرازيلي ماركوس باكيتا.

عقد ميدو ومعه جهازه الجديد حازم امام رئيس جهاز الكرة ومحمد صلاح المدرب العام ومدحت عبدالهادي المساعد وعبدالحليم علي مدير شئون اللاعبين العديد من الجلسات النفسية مع اللاعبين من أجل تحفيزهم علي مواصلة الانتصارات وتخطي عقبة الفريق البترولي الصعبة والذي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين.

وحذر ميدو لاعبي الزمالك من المغالاة في الفرحة بعد الفوز علي الداخلية الذي لم يهزم من قبل خاصة ان انبي يمتلك خط هجوم قوياً بقيادة الثنائي صلاح عاشور ومحمود قاعود بالإضافة لرغبة هاني رمزي المدير الفني للفريق البترولي والخروج من دائرة النتائج المخيبة بعد الخسارة من الاسماعيلي والاتحاد والتعادل مع الداخلية 4/4 في أجمل مباريات الدوري.

ويراهن ميدو علي استعادة باسم مرسي هداف الفريق لقدراته التهديفية أمام الفريق البترولي خاصة بعدما غاب عن هز الشباك علي مدار أكثر من 5 شهور في الدوري .

وكان آخر هدف سجله مرسي للزمالك في الدوري بتاريخ 29 يوليو في مرمي طلائع الجيش في اللقاء الذي انتهي بفوز الزمالك 3-2 ، وحتي لقاء انبي اليوم علي مدار أكثر من 150 يوما كاملة.لم يهز هداف الفريق الموسم الماضي بـ 18 هدفا في الدوري شباك المنافسين .

ومنذ ذلك الوقت خاض فريق الزمالك 11 مباراة متتالية في الدوري منها 10 مباريات في الموسم الحالي وسجل خلالها الزمالك 20 هدفاً فشل مرسي في تسجيل أي هدف منها مع الوضع في الاعتبار غيابه عن بعض المباريات لظروف الاصابة او الايقاف الإداري والاستبعاد الفني ولكنها لم تتخط 3 مباريات.

ويرغب ميدو في الاعتماد علي الثنائي المتألق أحمد حسن مكي ومحمد سالم في الهجوم مع منح باسم فرصة اللعب في الشوط الثاني لإستعادة مستواه الفني بجانب الثلاثي كهربا وحمودي وأيمن حفني لتشكل ضغطاً هجومياً علي دفاعات انبي التي تعاني من غياب صلاح سليمان الذي تعرض للطرد في لقاء الاتحاد السكندري السابق .

وفي نفس الإطار .. قال حازم إمام رئيس جهاز الكرة بالزمالك ان الفريق الأبيض سيخوض لقاء انبي بحثا عن الفوز وليس سواه من أجل مواصلة الزحف نحو قمة الدوري وتعويض النقاط التي فقدها في الأسابيع الماضية للمسابقة.

وشدد إمام علي ان هناك تنافساً كبيرا بين جميع اللاعبين لحجز مقاعدهم في التشكيل الاساسي للفريق في المباريات الرسمية مؤكدا ان الجهاز الفني يفتح الباب امام اي لاعب يؤدي في التدريبات للعب اساسيا في ظل المستويات المتقاربة للجميع في محتلف المراكز.

وأشار امام إلي ان احمد حسام ميدو المدير الفني الشاب ومحمد صلاح المدرب العام الخبرة وبقية عناصر الجهاز تعمل علي قلب رجل واحد من أجل الزمالك وإعلاء فكرة ان الفريق الابيض هو النجم وليس لاعبا بعينه مطالبا جميع اللاعبين بالقتال من أجل الحفاظ علي البطولات في ظل المنافسة الشرسة بين جميع الفرق.

فى المقابل يسعي هاني رمزي المدير الفني لا نبي للفوز وعبور الزمالك ومواصلة عروضه القوية .