الشاعر ماجد يوسف ضيف أول صالون ثقافي بموسم الأوبرا الجديد

الشاعر الكبير ماجد يوسف
الشاعر الكبير ماجد يوسف

يفتتح صالون الأوبرا الثقافي موسمه الجديد في السابعة مساء الأربعاء 31 اكتوبر على المسرح الصغير باحتفالية كبرى للشاعر ماجد يوسف بمناسبة بلوغه سن الـ 70.

ويشارك في الاحتفالية نخبة من كبار الكتاب والمفكرين هم الدكتور علاء عبد الهادي رئيس اتحاد كتاب مصر، الناقد الدكتور احمد درويش ، الإعلامية حكمت الشربيني ، الشاعر السعودي عبد الله الخشرمي رئيس إتحاد الشعراء العالمي ، الدكتور محمود نسيم استاذ الدراما بأكاديمية الفنون ، العالم و المفكر رؤؤف حامد ،الإعلامي والكاتب اللبناني فرحات صالح ويتخلل اللقاء فقرة غنائية يحييها المطرب التونسي لطفي بوشناق ويدير الصالون الفنان أمين الصيرفي .

يذكر أن الشاعر ماجد يوسف يعد واحدا من أهم الشعراء العاميين فى القرن العشرين والعقدين الأولين من الألفية الجديدة وله العديد من الدواوين والدراسات النقدية ومن بين قصائده نفسي أخطفك واطير، ست الحزن والجمال ، ٣ مرايات على جمرة ، فهارس البياض، مراية نسر والأهرامات .

يشار إلى أن صالون الأوبرا الثقافي يستضيف أعلام ورموز الفن والثقافة في مصر والوطن العربي كنماذج ناجحة للفكر الإبداعي وذلك للاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات الفنية والأدبية.